random
أخبار ساخنة

حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع -مخطط data-vocabulary.org متوقف

الصفحة الرئيسية

حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع -حل مشكلة مسارات التنقل data-vocabulary.org

!!حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع


سوف نقوم اليوم بحل مشكلة كبيرة تواجه عدد كبير من أصحاب المدونات والمواقع على بلوجر وهى مشكلة مسارات التنقل وظهور هذا الخطاء ( مخطط data-vocabulary.org متوقف ) على الموقع وعدم وصول محركات البحث فى جوجل لهذة الصفحات المصابة وتنتج هذه الاخطاء لعدة أسباب منها القوالب المستخدمة قديمة او لايوجد تحديثات عليها بصفة مستمرة لتواكب الاكواد التى تستخدمها محركات البحث فى جوجل .


عند ظهور هذه المشكلة لديك على المدونة او الموقع الخاص بك يقوم جوجل بارسال رسالة اليك على البريد الالكترونى او عن فى موقع ادوات مشرفى المواقع الخاص بك وتكون مضمون هذه الرساله انه يوجد خطاء لديك على المدونة او الموقع ولابد من اصلاحها ، وتظهر فى الصورة التالية شكل الرسالة المرسلة اليك من جوجل .



حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع -مخطط data-vocabulary.org متوقف



بعد وصول هذه الرساله نقوم بالضغط على مسارات التنقل فى القائمة المتواجدة بالجانب الايمن من مموقع ادوات مشرفى المواقع كما موضح باتلصورة التالية .


حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع




بعد الدخول الى مسار التنقل نقوم بالضغط على المربع الاوسط ( صالحة ولكن توجد بها أخطاء ) والذى يبن عدد الاخطاء الموجودة فى المدونة او الموقع ثم التمرير الى الاسفل كما هو موضح بالصورة التالية .



حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع -مخطط data-vocabulary.org متوقف


بعد التمرير الى أسفل الصفحة يتم الضغط على ( تحذير ) ثم الرجوع الى اعلى الصفحة والضغط على مزيد من المعلومات ثم التنقل الى صفحة شريط التنقل كما موضح بالصور التالية .


مخطط data-vocabulary.org متوقف

حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع


بعد الدخول الى صفحة شريط التنقل توجد مقالة خاصة بحل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع كل ماعلينا ان نفعل هو نسخ الكود الجديد وهو ( schema.org) ونسخة بدلا من الكود القديم (data-vocabulary.org) وهذه الاكواد موضحة أيضا فى الصورة التالية .

حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع


طريقة تغير الكود


طريقة تغير الكود او الترميز من data-vocabulary.org الى schema.org والذى يتم من خلاله اصلاح الاخطاء ، نقوم بالدخول الى الصفحة الرئيسية ببلوجر ونقوم بالغط على المظهر ثم أختيار HTML بعد الدخول الى القالب نبحث عن الكود هذا الكود (data-vocabulary.org) ولاظهار مربع البحث داخل القالب بالطريقة الاتيه الضغط فى اى مكان داخل القالب ثم نقوم بعمل (CONTROL+F) ثم enter نكتب داخل مربع البحث الظاهر لنا هذا الكود ( data-vocabulary.org) والبحث عنه ضمن أكواد القالب ثم يتم مسحه ولصق هذا الترميز او الكود مكانه (schema.org) ثم نكرر العملية لحين الانتهاء من الاكواد القديمة ومن الممكن ظهور الترميز او الكود القديم مرة واحدة او اكثر بعد ما نتمم هذه الخطوات نقوم بعمل حفظ المظهر كما موضح بالصورة التالية .


حل مشكلة مسارات التنقل فى ادوات مشرفى المواقع




بعد أتمام جميع الخطوات وحفظ التغيرات نذهب الى موقع ادوات مشرفى المواقع صفحة مسارات التنقل والقيام بالضغط على (التحقق من الاصلاح) وتتم عملية اصلاح مشكلة مسارات التنقل فى خلال شهر تقريبا من اجراء تعديل الكود او الترميز .


لمشاهدة فديو الشرح كاملا على قناتنا على اليوتيوب من هنا 


google-playkhamsatmostaqltradent