random
أخبار ساخنة

InShot - التطبيق المثالي لتحرير الفيديو

Adham Mostafa
الصفحة الرئيسية

InShot Video Editor 

سنلقي نظرة اليوم على InShot Video Editor ، أحد أكثر أدوات تحرير الفيديو شيوعًا. InShot هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو على نظامي iOS و Android يتيح لك تجربة العديد من خيارات التحرير والتحسين. يتضمن مجموعة متنوعة من الملصقات المتحركة ، وfonts ، وfilters ، والموسيقى ، وتأثيرات الانتقال ، وميزات أخرى لجعل أفلامك وصورك الفوتوغرافية أكثر إثارة وجاذبية للمستخدمين. لا تعمل واجهة المستخدم الكاملة لتطبيق InShot إلا في الوضع الرأسي ، ويمكنك ببساطة إنشاء مشاريع فيديو أو صور مجمعة أو العمل على صورة واحدة.

InShot Video Editor 

InShot - كيف يعمل التطبيق لمقاطع الفيديووالصور.

مقاطع الفيديو: اختر مقطع فيديو من ألبوم الكاميرا أو المعرض. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا تضمين صور فوتوغرافية أو مقاطع متعددة في مشروعك. حان الوقت لبدء العمل بمجرد استيراد الملفات. توجد جميع الأدوات في مكان ملائم أعلى الجدول الزمني مباشرةً. يمكنك تعديل حجم كل مقطع أو تقسيمه أو تعديله أو تدويره أو قلبه ، وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يجوز لك استخدام برنامج InShot لتطبيق تأثيرات الانتقال أو عوامل التصفية. الميزات الهامة الأخرى هي التباين والظلال والتحكم في سرعة الفيديو والحدة. إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد ، يمكنك إضافة رموز تعبيرية إلى الصور أو الملصقات المتحركة أو مربعات النص ذات التصميمات والخطوط المختلفة.

عندما يتعلق الأمر بالصوت ، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات. يمكنك أيضًا الوصول إلى عدد كبير من الألحان التي يمكنك تنزيلها واستخدامها. بشكل افتراضي ، يتم تعيين اللوحة القماشية على 1: 1 ، ولكن يمكنك تغييرها في أي لحظة. يمكنك إما ملء الشاشة أو استخدام خلفية ملونة أو تدرج. عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك حفظ الفيلم في معرض هاتفك أو مشاركته مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

الصور: يمكنك اقتصاص الصور أو تطبيق المرشحات أو المؤثرات الخاصة أو إضافة رموز تعبيرية أو ملصق أو تدوير الصورة باستخدام InShot Video Editor. ومع ذلك ، على عكس مشاريع الفيديو ، التي قد يتم حفظها كمسودات ، لا يمكنك حفظ عملك لاستخدامه لاحقًا. يجب أن تكمل عملك في جلسة واحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent