random
أخبار ساخنة

حصرياً: (الدول) المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 والمجموعات

كلاماوي

الدول المتأهلة لكأس

 العالم 2022

World Cup Qualifiers 2022
المتأهلين لكأس العالم 2022

تم الكشف علي المخفي عن متى تبدأ تصفيات كأس العالم 2022  بإختيار آخر المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 في النهائيات، بحيث يتم إكتمال عقد المتأهلين لكأس العالم 2022 في قطر  بمنظور آخر النهائيات، بعد تمكن منتخب (دولة) كوستاريكا في تثبيت قدميه في آخر أماكن الدول المتأهلة لكأس العالم 2022 وذلك بعد إنتصاره على منتخب نيوزيلندا بتسديد هدف في المرمي بدون مقابل  في الشكل النهائي للملحق العالمي المؤهل للوصول إلى كأس العالم 2022 والذي أقيم في قطر في المباراة التي تمت إقامتها في ملعب (أحمد بن علي) في الدوحة، في المباريات الأخيرة في ملعب نهائي كاس العالم 2022،وتقام البطولة العالمية لكأس العالم 2022 خلال المدة من 21 من شهر نوفمبر إلى 18من شهر  ديسمبر في منتخب دولة قطر.

وأيضاً خلال شهر يونيو الحالي، وقد تمكن منتخب كوستاريكا من تخطي منتخبان من ضمن المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2022 بدايتهما منتخب (دولة) ويلز الذي تمكن من التأهل بعد غياب مخفي عن الأنظار لمدة  64 عاما في خلال آخر طرق الكيان الأوربي، أثناء التمكن من الفوز  على منافسه أوكرانيا 1 مقابل لا شئ 0 في النهائيات، والآخر منتخب أستراليا الذي تمكن من الفوز بوضع بصمته على بيرو بضربات الجزاء الترجيحية في النهائيات.
وقد كانت مباريات تصفيات كاس العالم التي تمت قبل عمل القرعة في 1 أبريل الماضي أحدثت نتيجة عن وصول 29 منتخب إلى ملعب نهائي كاس العالم 2022، في وضع إنتظار  إختيار المنتخبات الـثلاثة الأخرى، والتي تم قد تم إختيارها في شهر يونيو الحالي.
بهدف تاريخي تكون كوستاريكا من آخر المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022.
وأيضاً حجزت 6 منتخبات من آسيا مكانها في ملعب نهائي كاس العالم 2022 لأول حدث في التاريخ، بوجود منتخب قطر مستضيف البطولة، بالإضافة إلي إلى منتخبات أخري بالمثل كالسعودية وإيران وكوريا الجنوبية واليابان وأستراليا.

المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022

تعرف على المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022  والتي ستكون المستضيف له دولة  قطر في الشتاء 2022
يبدأ من التقدم  الأمر المهم والكبير في كرة القدم، الأكثر فاعلية من  كل يوم حتى شهر نوفمبر 2022، والذي سيكون بداية إنطلاق ملعب نهائي كاس العالم 2022  بنسخته الفريدة والتي تستضيفه منتخب قطر.
وتكامل جميع المنتخبات في أنحاء العالم، تحديد طريقها من أجل المحاولة في الدخول إلي مونديال قطر في ملعب نهائي كاس العالم 2022  الذي يقوم جميع  الناس بإنتظاره كل أربع سنين من الرغبة في الحصول علي مشهد متكامل من الإثارة والإستمتاع.
ومع  أيضاً لجوئنا إلى الفروع الأخيرة من مباريات تصفيات كاس العالم، من هنا بدأت تتضح جميع  المنتخبات التي ضمن المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 وأيضاً تم حجز مكانها  في مونديال قطر ملعب نهائي كاس العالم 2022
وفي البيان الآتي سوف نقوم بتوضيح بعض المعلومات عن كأس العالم 2022 ، وبعد ذلك نخبركم  على المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 وأيضاً مجموعات كاس العالم ٢٠٢٢.


متى ينطلق كأس العالم 2022 في قطر ملعب نهائي كاس العالم 2022 ؟

كأس العالم في هذه العام سيكون ذو طابع فريد وممتع، بحيث يتم إقامته للمرة الأولي  في شتاء 2022 وليس في فصل الصيف كما كان متواجد عليه، ومن المنتظر بدايته أن تكون مباراة بداية الافتتاح يوم 21 من شهر  نوفمبر 2022، بحيث يكون موعد المباراة الأخيرة  يوم 18 من شهر ديسمبر 2022.


ما هوعدد المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2022 في سابق بداية أوله ؟

 المنتخبات المشاركة في كاس العالم FIFA قطر 2022™ وصل عددها 32 منتخب، من جميع  قارات العالم المختلفة ويتم توزيعهم على الشكل التالي:

  1. قارة أوروبا:  تستحوذ علي 13 مقعد
  2. قارة إفريقيا: تستحوذ علي 5 مقاعد
  3. قارة آسيا: تستحوذ علي 4.5 مقاعد
  4. قارة أمريكا الجنوبية: تستحوذ علي 4.5 مقاعد
  5. قارة أمريكا الشمالية: تستحوذ علي 3.5 مقاعد
  6. أوقيانوسيا: تستحوذ علي 1/2 مقعد.
بالإضافة إلى ذلك  منتخب دولة قطر مستضيف كأس العالم 2022 في ملعب نهائي كاس العالم 2022.


مباريات تصفيات كاس العالم


ويتم إنعقاد  أحداث بطولة كأس العالم 2022 خلال المدة الزمنية  من 21 من شهر  نوفمبر إلى 18 من شهر ديسمبر القادمين بإنضمام 32 منتخبا لتكون آخر حزمة  من مونديال كأس العالم 2022 بهذا الشكل الضخم حيث يتزايد عدد المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2022 إلى 48 منتخبا إبتدءاً من النسخة القادمة عام 2026 .
وتستقبل دولة قطر مونديال كأس العالم 2022 على 8 استادات وهي استادات البيت ولوسيل وأحمد بن علي والمدينة التعليمية والثمامة والجنوب و974 وبالإضافة إلى استاد المشهور خليفة الدولي المستضاف  في بطولة كأس العالم 2022 والتي تنعقد لأول مرة في منطقة كيان الشرق الأوسط.
يبدا من الإقتراب الأمر المهم والكبيرفي أنحاء كرة القدم، العديد والعديد كل يوم ما حتى شهر نوفمبر 2022، والذي سيبدأ الشئ الأشبه بالإنطلاق مباريات تصفيات كأس العالم 2022 بنسختها الفريدة من نوعها والتي تستضيفها دولة قطر علي أرضها.
وتستكمل  جميع المنتخبات على مستوى أنحاء العالم، المتابعة في تحديد طريقها  من أجل محاولة اللجوء إلى مونديال كأس العالم 2022 الذي ينتظره الجميع بل الكثير والكثير كل أربع سنوات من أجل مشاهدة مكثفة من الحماس  والإستمتاع.
علي الرغم من وصولنا إلى الأبعاد الأخيرة من مباريات تصفيات كأس العالم 2022، بدأت تكتشف مناطق المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 والتي حددت مكانها  في مونديال قطر لكأس العالم 2022.

طريقة توزيع بطاقات المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 ؟


يبلغ عدد إجمالي المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 الذي ينعقد إنطلاقه في شهر  نوفمبر القادم  عدد 32 منتخباً بشرط مجيئها من جميع قارات العالم، وذلك بعد أن تم إنقسام البطاقات بنسب شبه متفاوتة نظراً لمستويات المنتخبات  المشاركة في مباريات تصفيات كأس العالم 2022 وبطولاتها وتقسيمها.
وقامت الدول الأوروبية بالتنافس على 13 بطاقة تمت معرفتها كلها.
وهكذا  قامت منتخبات آسيا بالتنافس على4 بطاقات ونصف (بغض النظر عن تأهل قطر مستضيفة مونديال كأس العالم 2022)، وبالمثل في إفريقيا كان هناك 5 بطاقات، و4 بطاقات ونصف خاصة لأميركا الجنوبية وأيضا 3 بطاقات ونصف خاصة للكونكاكاف وفي الأخير 1/2 بطاقة خاصة لأوقيانوسيا.

قرعة كاس العالم ٢٠٢٢

 وفي حين قد تم إنطلاق مراسم قرعة كأس العالم 2022، والتي تقوم  بإستضافتها العاصمة القطرية الدوحة،
بما أن القرعة هي المرحلة الأولى في تحديد الطريق إتجاه ملعب نهائي كاس العالم 2022، والتي تقوم بإستضافتها دولة  قطر في شهري نوفمبر وديسمبر من العام الحالي، عزيزي القارئ في ختام آخر الموضوع سنقوم بإخبارك بنتائج قرعة كاس العالم ٢٠٢٢.

قائمة المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022

  1. قارة  آسيا:  منتخب قطر الدولة المستضيفة ملعب نهائي كاس العالم 2022،منتخب إيران، منتخب كوريا الجنوبية، منتخب اليابان، منتخب السعودية،منتخب  أستراليا
  2.  قارة أوروبا: منتخب ألمانيا، منتخب الدنمارك، منتخب فرنسا، منتخب بلجيكا، منتخب كرواتيا، منتخب إسبانيا، منتخب صربيا، منتخب إنكلترا، منتخب سويسرا، منتخب هولندا، منتخب البرتغال،منتخب  بولندا، منتخب ويلز
  3.  قارة أميركا الجنوبية: منتخب البرازيل، منتخب الأرجنتين، منتخب الإكوادور، منتخب الأوروغواي
  4.  قارة أمريكا الشمالية: (كونكاكاف والوسطى والكاريبي): منتخب كندا، منتخب المكسيك، منتخب الولايات المتحدة، منتخب  كوستاريكا
  5.  قارة إفريقيا: منتخب غانا، منتخب السنغال، منتخب المغرب،منتخب  تونس، منتخب الكاميرون

نتائج مجموعات قرعة كاس العالم ٢٠٢٢

    1. المجموعة الأولى: منتخب قطر - منتخب الإكوادور - منتخب السنغال - منتخب هولندا.
    2. المجموعة الثانية: منتخب إنكلترا - منتخب إيران - منتخب أميركا - منتخب ويلز.
    3. المجموعة الثالثة: منتخب الأرجنتين - منتخب السعودية - منتخب المكسيك - منتخب بولندا.
    4. المجموعة الرابعة: منتخب فرنسا - منتخب أستراليا - منتخب الدنمارك - منتخب تونس.
    5. المجموعة الخامسة: منتخب إسبانيا - منتخب كوستاريكا - منتخب ألمانيا - منتخب اليابان.
    6. المجموعة السادسة: منتخب بلجيكا - منتخب كندا - منتخب المغرب - منتخب كرواتيا.
    7. المجموعة السابعة: منتخب البرازيل - منتخب صربيا - منتخب سويسرا - منتخب الكاميرون.
    8. المجموعة الثامنة: منتخب البرتغال - منتخب غانا - منتخب الأوروغواي - منتخب كوريا الجنوبية.

          google-playkhamsatmostaqltradent