random
أخبار ساخنة

جميع اصدارات ميكروسوفت اوفييس Microsoft Office

اعضاء وزوار مدونة فيد وأستفيد مع عمرو ابراهيم اهلا و مرحبا بكم ، سوف نتناول فى موضعنا هذا عن جميع اصدارات ميكروسوفت اوفييس Microsoft Office ، وسوف نذكر لاحقا نبذة بسيطة عن مكونات برنامج اوفيس الذى يحتوى على اهم البرامج التى لاغنى عنها فى حياتنا اليوميه مثل (اكسيل - وورد - باور بوينت - اكسس - اوت لوك - ون نوت - الخ.....) .



ملحوظة هامة 


هذه الصفحة تحتوى على جميع الاصدارات المتاحة من ميكروسوفت اوفييس Microsoft Office وسوف تظل محدثا باستمرار عند توافر اصدارات جديدة من برنامج الاوفيس لكى نلبى طلباتكم دائما .


 اكسل - Excel


مخصص للعمليات الحسابية وجداول البيانات والعمليات الرياضية والرسوم البيانية ، وكذلك يمكن استخدامه كقاعدة بيانات بسيطة .

 وورد - Word


مخصص لمعالجة الكلمات بحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب هو أحد برامج معالجة الكلمات الذي يعمل تحت برامج الويندوز و الذي يتميز بعده مميزات منها يقوم بمعالجة الكلمات العربية والإنجليزية والعمل على أكثر من مستند في وقت واحد كما أنه يقوم بالتحكم في أنواع الخطوط وأحجامها وتنسيق الفقرات والصفحات وإدراج الجداول والرسومات والرسومات البيانية وغيرها من التطبيقات والمميزات الأخرى.

باوربوينت - PowerPoint


مخصص للعروض التقديمية يمكنك تعديل العروض ووضع صور وتحريك الكلام بضغطة زر وطريقة تحرك الشرائح.

 اكسس - Access


هو برنامج لإدارة قواعد البيانات .

 اوت لوك - outlook


منظم معلومات شخصية تستطيع التحكم الكامل بالبريد وتستطيع جلب الرسائل إلى بريدك دون الحاجة للذهاب لموقع موفر خدمة البريد .

ون نوت - One Note


مبني لكي يساعد في ترتيب وحفظ البيانات الكتابية والملخصات والخواطر والملاحظات

أوفيس 2007 أضغط هنـــا

               أوفيس 2007 أضغط هنـــا  رابط بديل 

أوفيس 2013 أضغط هنـــا
google-playkhamsatmostaqltradent