random
أخبار ساخنة

طريقة ثوثيق الدومين والمواقع على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك لتجنب الحظر

الصفحة الرئيسية
أعضاء و زوار مدونة فيد وأستفيد مع عمرو إبراهيم اهلا ومرحبا بكم ، موضوع اليوم عن طريقة توثيق الدومين او المواقع على الفيس بوك فتعتبر منصة الفيس بوك محط انظار أي منشئ محتوى او مصمم مواقع فهي خطوة مهمة جدا لجذب الزوار الى موقعك او المدونة الخاصة بك فلابد ان نعمل بخطوات صحية من اجل إنجاح أعمالك وتجنب حظر موقعك على الفيس بوك .


حيث أعلنت إدارة الفيس بوك في ديسمبر 2017 عن ضرورة اثبات ملكية الدومين والمواقع لتجنب حظرها ، حيث تكاثره حالات حظر الدومين والمواقع على الفيس بوك في الآونة الأخيرة عند نشر أي موضوع على الصفحات الخاصة بإصحاب هذه الدومينات والمواقع ، ولتجنب حظر الدومين والمواقع على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك لابد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية لتجنب هذا الحظر ، فهناك عدة طرق نقوم من خلالها بأثبات ملكية الدومين والمواقع الخاصة بنا ، ولكن اليوم سوف نشرح طريقة واحدة فقط لكونها اسهلها وابسطها في العمل والتنفيذ ، وسوف اترك لكم فى اخر الموضوع رابط صفحة مدير الاعمال في الفيس بوك والذى من خلاله نقوم بأثبات ملكية الدومين والموقع .

خطوات توثيق الدومين والمواقع لدى شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك .

في هذه الخطوة سوف نتوجه الى صفحة مدير الاعمال نقوم بالضغط عليها ثم نختار اعدادات مدير الاعمال سوف تظهر لك صفحة كالصورة التالية .


نختار منها أمان العلامة التجارية ثم نختار (النطاقات) ثم نقوم بإضافة النطاق الخاص بنا (الدومين او الموقع) مثل fydytuk.com كما في الصورة التالية .


ثم نقوم بعمل الخطوات كما فى الصورة التالية


سوف تقوم بنسخ الكود الخاص بك كما فى الصورة السابقة ونذهب الى موقع الدوين الخاص بك ثم نختار DNS Management ثم نحرك الصفحة للأسفل عند Records ونختار ADD كما بالصورة التالية .


بعد الضغط على ADD سوف تظهر لنا أماكن كتابة الكود المنسوخ من صفحة مدير الاعمال بالفيس بوك ،
نقوم اول شيء باختيار TEXT ثم نضيف حرف @ ثم لصق الكود الخاص بالفيس بوك ثم نضغط حفظ SAVE كما فى الصورة التالية


بعد الانتهاء من الخطوات السابقة نذهب الى صفحة إضافة النطاق ثم نضغط تحقق كما فى الصورة التالية .


سوف يظهر كلمة تم التحقق ويظهر بجانب الدومين علامة خضراء واسفلها جملة ملك نشاط التجاري (اسم صفحتك) كما فى الصورة التالية






google-playkhamsatmostaqltradent