random
أخبار ساخنة

أفضل تحديث لتطبيق تيليجرام لعام 2021

 تيليجرام من اشرش المنافسين الحقيقين لتطبيق واتساب ، وكما نعلم أن تطبيق تيليجرام قام بعدة تحديثات في مدة زمنية قصيرة جدا ومن خلال هذه التحديثات والمميزات تربع  telegram على قمة التطبيقات الخاصة بالمحادثات الفورية ويعتبر تطبيق تيليجرام منافس قوى جدا لتطبيق WhatsApp وبالفعل قام تيليجرام بإضافة عدة خصائص ومميزات غير مدعومة على الواتس أب ، لذلك اعتبر من اهم المنافسين له .

Group Video Calls

مكالمات الفيديو الجماعية أو Group Video Calls هذه الميزة والخاصة باخر تحديث لتطبيق تيليجرام ، ويعتبر هذا التحديث أهم تحديث وميزة ظهرة في تطبيق تيليجرام وكما نعرف ان الكثير من التطبيقات والبرامج الخاصة بالمراسلات الفورية لا توفر ميزة مكالمات الفيديو الجماعية ، لكن تيليجرام أتاح هذه الميزة في تحديثه الأخير .

شرح ميزة مكالمات الفيديو الجماعية  على تيليجرام 

ظهرة هذه الميزة في أخر تحديث telegram  في أواخر شهر يونيو لعام 2021 ، و من خلال هذه الميزة يمكن بدء مكالمات مرئية جماعية على أي مجموعة في تيليجرام .

يقدم تيليجرام لنا اليوم تحديثه والخاص بإمكانية تشغيل الكاميرا او مشاركة الشاشة اثناء المحادثات الصوتية في المجموعات وتحويلها لمكالمة مرئية ، وهذا التحديث يتماشى مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل هواتف android او iOS وكذلك أجهزة سطح المكتب . 

telegram_group_video_calls

طريقة تشغيل مكالمات الفيديو في مجموعات تيليجرام

  • لتفعيل مكالمات الفيديو في مجموعة تيليجرام كل ما عليك هو النقر على أيقونة الكاميرا لديك وتشغيلها ، بعد ذلك يمكنك التحكم في كل شيء أثناء مكالمات الفيديو الجماعية على تيليجرام ، كما يمكن الضغط على شخص معين من المشاركين في المكالمة الجماعية وتكبير الشاشة الخاصة به .
  • وتعتبر هذه الميزه متاحة فقط لعدد 30 شخص فقط يمكنهم الانضمام لعمل مكالمة جماعية على تيليجرام ، كما وضح مسئولين في تطبيق تيليجرام انه سوف يزداد عدد المشاركين  في المكالمة المرئية قريبا .
  • ميزة ثانية في تحديث تيليجرام وهى مشاركة الشاشة ويتم ذلك عن طريق الثلاث نقاط ثم و اختيار مشاركة الشاشة من القائمة .
  • كما يأتي هذا التحديث بخيار تقليل الضوء وهذا ينتج عنه إبقاء أصوات جميع المشاركين واضحة ونقية وتم إضافة خيار في الاعدادات لتقليل الضوضاء .
google-playkhamsatmostaqltradent