random
أخبار ساخنة

استرجاع حساب فيس بوك معطل

 اذا تعرض حسابك الشخصى على Facebook او حساب أحد من أصدقائك على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك للتعطيل فانت فى المكان الصحيح من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على طريقة استرجاع حساب فيس بوك معطل بخطوات بسيطة وفى خلال 48 ساعة من تعطيل الحساب .

امر مزعج عندما تجد كلمة لقد قمنا بتعليق حسابك فهذه الكلمة تصيب الانسان بالهيستريا لآن الكثير منا له الكثير من الذكريات من الصور والفيديوهات والاصدقاء كما الكثير من مستخدمى الفيسبوك يعتبر حسابة الشخصى على فيسبوك بمثابة مشروع يربح من خلاله حيث يوجد فى حسابه على فيسبوك الكثير من صفحات الفيسبوك والحسابات الاعلانية وكذلك مدير الاعمال الذى يحوى على كثير من اعماله الخاصة على فيسبوك .

فى هذه المقاله نعرض لكم تجربتى الشخصية فى استعادة حساب فيس بوك معطل بخطوات بسيطة جدا وفى اقل من يومين من تعطيل الحساب .

خطواط إرجاع حساب فيس بوك معطل

  1. استخدام نموذج تغيير تاريخ الميلاد .
  2. استخدام نموذج تأكيد الهوية .
  3. مراسلة دعم الفيسبوك مباشرة عن طريق البريد الالكترونى .

طريقة تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك 

تعبر هذه  من الخطوات الهامة لاسترجاع حساب فيسبوك معطل ، يجب بعد تعطيل حساب الفيسبوك تغيير تاريخ الميلاد حتى او كان تاريخ الميلاد الموجود على الحساب صحيح ، مجرد الدخول الى نموذج تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك تظهر واجهة بسيطة يتم من خلالها أختيار سنة الميلاد والشهر واليوم ثم اختيار سبب التغيير وهو ( هذا هو تاريخ ميلادى الحقيقى ) ثم ارسال . 

نموذج تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك

استرجاع حساب فيس بوك معطل

طريقة تأكيد الهوية لحساب فيسبوك معطل 

ايضا هذه الخطوة هامة لاستعادة حساب فيسبوك معطل سياسات او اى سبب اخر لتعطيل الحسابات فى هذه الخطوة يتم تأكيد حسابك المعطل على فيسبوك ببطاقة هوية وكما نعلم ان الفيسبوك اتاح الكثير من انواع بطاقات تأكيد الهوية منها على سبيل المثال ( شهادة الميلاد - شهادة الجواز - جواز سفر - الهوية الوطنية - رخصة القيادة وغيرها الكثير من اثبات هويتك على فيسبوك ) ، فمجرد الدخول الى نموذج تأكيد الهوية على فيسبوك يتم النقر على رفع الملفات ورفع بطاقة الهوية ثم النقر على ارسال .

نموذج تأكيد الهوية على فيسبوك 

نموذج تأكيد الهوية على فيسبوك

مراسلة فيسبوك لاسترجاع حساب فيسبوك معطل 

هذه اخر خطوة من تجربتى فى استرجاع حساب فيس بوك وتعتبر أهم خطوه وهى مراسلة دعم الفيسبوك من خلال ثلاثة من البريد الالكترونى الخاص بـ استرجاع حساب فيس بوك معطل .

الرسالة الاولى والثانية نفس الوصف والعنوان مع اختلاف ايميل الدعم 

البريد الالكترونى الاول :

‫appeal@support.facebook.com‬

البريد الالكترونى الثانى :
‫restricted@support.facebook.com‬

العنوان : review requested‏‏

الوصف : 

I am user of my Facebook , I am using my Facebook Account From Last 5 Years, Sir I Follow Facebook Community Guidelines Rules, Sir I Don't Post Any illegal and Sexual Activity in My Facebook Account, Sir My Facebook Account is Permanent restricted , now sir I can't post and comments on any post . Sir my facebook account is confirmed restricted by mistake . Sir I Request to you please Review My Facebook Account timeline and check it . Sir I Request to you please un restricted my Facebook Account . 

البريد الالكترونى الثالث  : 

case++aazryenuw4qfmn@support.facebook.com‬

العنوان : I disabled my account by mistake‏‏

الوصف : 
Hello sir your security system has been disabled my real facebook account. Iam real person.My( -- ) My Date Of Birth (---). Now, I am sending my real proof please sir review it and reopen my real facebook account.I will be very thankful to facebook team. Once again Thanks a lot facebook team.I am waiting 
for your reply
بالخطوات السابقة يتم استرجاع حساب فيس بوك معطل فى اقل من 48 ساعة . 



google-playkhamsatmostaqltradent