random
أخبار ساخنة

بيتو Beeto تطبيق النسخه العربية من تويتر

 بيتو Beeto تطبيق تواصل اجتماعى تم اطلاقه اول مره فى 21 نوفمبر 2020 على متجر التطبيقات App Store كما اوصت بتطبيق بيتو فى صفحتها الرسمية ، اما بالنسبة لاجهزة الاندرويد فتم اضافة تطبيق بيتو Beeto الى متجر جوجل بلاى Google Play فى 17 نومبر 2020 .

تطبيق بيتو Beeto

اما عن قصة تطوير تطبيق بيتو فتم تطويره من قبل شركة ويبو الصينية ( عملاق مجتمع الترفيه الصينى ) ولاقى انشار واسعا فى الاوساط العربية  وبالاخص فى السعودية .

ما هو تطبيق بيتو Beeto 

Beeto تطبيق ضمن أحدى التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى ويشبه استخدام بيتو الى حد كبير تطبيق تويتر twitter ، حيث يوجد تشابه كبير بين الواجه الخاصة بتويتر twitter و تطبيق بيتو Beeto ، ومن خلال بيتو يمكن التغريد واستخدام علامات الهاشتاج الرائجه ورفع الصور التى تصل عددها الى 18 صوره على عكس تويتر فعدد رفع الصور به اقل وكذلك رفع مقاطع الفيديو واستخدام الموثرات و غيرها من ادوات النشر التى تهم المستخدمين .

طريقة تحميل تطبيق بيتو Beeto 

يمكن تنزيل بيتو Beeto على اجهزة الاندرويد على جميع الاصدرات من خلال متجر جوجل بلاى Google Play كما يمكن تنزيل بيتو على اجهزة الايفون من خلال متجر App Store .

تنزيل بيتو Beeto لاجهزة الايفون من هنـــــــا 

تنزيل بيتو Beeto لاجهزة الاندرويد من هنـــــــا

طريقة التسجيل فى تطبيق بيتو Beeto 

بعد تحميل برنامج بيتو يتم النقر على أيقونة التطبيق واختيار طريقة تسجيل حساب على بيتو حيث يمكن التسجيل من خلال رقم الهاتف او تطبيق الفيسبوك او البريد الالكترونى ، ثم أختيار البلد وبعد ذلك أختيار الاهتمامات ولا تقل عن اربع اهتمامات .

طريقة استخدام تطبيق بيتو Beeto 

بعد اتمام تسجيل الحساب على بيتو يتم التوجه الى الصفحة الرئيسية لتطبيق Beeto وتشبه كثيرا تطبيق تويتر ، ومن الاسفل يوجد عدة اختيارات كالتالى :

  1. الصفحة الرئيسية لتطبيق بيتو ويظهر بها اخر الاخبار والاهتمامات التى تم أختيارها اثناء التسجيل فى تطبيق بيتو .
  2. أيقونة اكتشف وبها الموضوعات المتداولة حديثا وايضا الهشتاج الرائج .
  3. أيقونة التغريدات والتى من خلالها يتم اضافة مقاطع الفيديو والصور والاشارة للاخرين وعلامات الهاشتاج والموسيقى .
  4. أيقونة الاشعارات وتنقسم الى اربع اجزاء اولا الاعجابات وثانيا الاشارات ثالثا المحادثات ورابعا الاشعارات الرسمية من تطبيق بيتو Beeto .
  5. الملف الشخصى وفى هذه الصفحة بها جميع الاعدادات الخاصة بحسابك على برنامج Beeto .

طريقة استخدام تطبيق بيتو Beeto

كيفية اعداد الحساب على بيتو Beeto 

  1. تسجيل الدخول فى تطبيق بيتو Beeto .
  2. النقر على أيقونة الملف الشخصى بالاسفل .
  3. اضافة صورة للملف الشخصى واضافة صورة غلاف للحساب كما فى تويتر .
  4. النقر على تعديل الملف الشخصى .
  5. اضافة الاسم ، اسم المستخدم ، جنس المستخدم ، الوصف ، توثيق حساب بيتو ، النبذة التعريفية ، الموقع الجغرافى ثم تاريخ الميلاد .
  6. فى الصفحة الرئيسية للملف الشخصى على بيتو يوجد علامة الترس وبها العديد من الاعدادات مثل ربط الحساب مع تطبيقات اخرى وتغيير الاهتمامات و الخصوصية والاشعارات وغيرها من الاعداات المهمة الاخرى فى بيتو .
  7. لمشاركة رابط حساب بيتو من صفحة الملف الشخصى يتم النقر على الثلاث نقاط ويمكن مشاركة التطبيق مع تطبيقات اخرى مثل واتساب ، سناب شات ، ماسنجر ، فيسبوك ، تويتر ، كما يمكن نسخ رابط حسابك على بيتو .


google-playkhamsatmostaqltradent