random
أخبار ساخنة

أحدث إصدار من الواتساب 2022-2023 قم بتحميله الآن

كلاماوي
الصفحة الرئيسية

تحديث WhatsApp الجديد 2022 مجاني تمامًا.

Whatsapp new update
التحديث الجديد للواتساب


  •  قم بتنزيل WhatsApp Plus 2021 لأجهزة Android و iPhone Ear اليوم! يعد تطبيق WhatsApp القياسي الأخضر أحد أكثر التطبيقات شيوعًا بين جميع التطبيقات ، نظرًا لسهولة استخدامه وميزاته الممتازة وتكلفته المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم WhatsApp باستمرار بتنزيل آخر تحديثات WhatsApp من أجل الحفاظ على أدائه.


  • فضلًا عن جودة الخدمات التي تقدمها ، فهي تواكب العصر وتتطور بسرعة ، كما يظهر عندما أضاف WhatsApp مكالمات صوتية ومرئية ، وستتم إضافة ميزات جديدة في عام 2020 ، وفقًا لـ WhatsApp المملوكة لشركة Facebook. .


  • WhatsApp هو أحد التطبيقات التي تأتي بشكل قياسي مع الهواتف الذكية ويستخدم بشكل أساسي للمحادثات النصية.
WhatsApp Plus New و WhatsApp Gold and Red و WhatsApp Blue و Pink و Violet وإصدار GBWhatsapp كلها إصدارات معدلة بشكل غير رسمي من WhatsApp. هناك أيضًا إصدار يوسف الباشا من WhatsApp ، والذي تم إنشاؤه مجانًا بواسطة مطورين محترفين.


بخصوص التنزيل المجاني لتطبيق WhatsApp الجديد لنظام Android


  • الحصول على واتس اب جديد 2020 هو تطبيق للتواصل الاجتماعي ، واتسآب تأسس عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني يان كوم ، وهما موظفان سابقان في شركة ياهو ، ومقره في سانتا كلارا بكاليفورنيا ، ويتنافس واتسآب الجديد مع عدة تطبيقات مثل WeChat و Imo و Telegram وغيرها.


  • في 13 يونيو 2013 ، أعلن WhatsApp عبر Twitter أنه يتم إرسال 27 مليار رسالة يوميًا عبر التطبيق ، وفي 19 فبراير 2014 ، دفع Facebook 19 مليار دولار مقابل WhatsApp.


  • WhatsApp لأجهزة Android و Galaxy Samsung و Huawei و Xiaomi متاح للتنزيل مجانًا ويمكن الحصول عليه من خلال متجر Google Play أو مباشرة من الروابط الخاصة به ، وسنوفر لك روابط لتنزيل WhatsApp Samsung وجميع أجهزة Android أدناه.


ما هي الأجهزة المتوافقة مع تطبيق WhatsApp الجديد؟

  • من المعروف أن WhatsApp يدعم جميع هواتف Android ، بما في ذلك طرازات Galaxy و Samsung و Oppo و Xiaomi و Huawei.

  • يمكن أيضًا تنزيل برنامج WhatsApp مجانًا على جهاز كمبيوتر بعدة طرق ، بما في ذلك عبر خدمة الويب WhatsApp.

نظرًا لأنه متاح حاليًا لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، فإن تطبيق WhatsApp Messenger يميز نفسه من خلال السماح لك بالتواصل مع أي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا.



لتنزيل WhatsApp لنظام Android ، يجب أن يكون لديك إصدار Android 2.1 أو أعلى.

قم بتنزيل آخر تحديث لتطبيق WhatsApp مجانًا لأجهزة iPhone.
يتوفر تحديث WhatsApp Messenger apk الآن لجميع أنظمة التشغيل المتاحة حاليًا ، بما في ذلك نظام iPhone IOS. WhatsApp متاح الآن للهواتف التي تعمل بنظام IOS.


وصل تحديث WhatsApp Messenger الجديد للأيفون أخيرًا



  •  وهو يأتي بالعديد من الميزات الرائعة ، من أهمها الملصقات التي تشبه الرموز التعبيرية العادية ولكنها مجانية.

  • كما أنه أصلح العديد من المشكلات القديمة في التطبيق ، مثل مشكلة مشاركة الوسائط المتعددة في iOS4.3.

تم أيضًا حل مشكلة إغلاق التطبيق فجأة على هواتف iPhone ios ، وأصبح التطبيق أسرع وأسهل في الاستخدام ، ويمكن مشاركة الوسائط المتعددة مع العديد من الرسائل.

أحد أهم عيوب تطبيق iPhone هذا هو أنه يعمل فقط بين الأشخاص الذين يمتلكون التطبيق.


google-playkhamsatmostaqltradent