random
أخبار ساخنة

viva cut افضل video editor

Adham Mostafa
الصفحة الرئيسية

 viva cut افضل video editor

viva cut افضل video editor

VivaCut هو برنامج محرر فيديو بملء الشاشة. Viva Cut هو محرر الفيديو الاحترافي مع كل ما تحتاجه ، سواء كنت ترغب في عمل أفلام فنية أو مجرد مشاركة الذكريات واللحظات الممتعة مع الأصدقاء. لمساعدتك في إنشاء أفلام سينمائية بموسيقى على YouTube و Instagram و TikTok ، يمكنك استخدام مفتاح chroma والشاشة الخضراء. من خلال تحرير مقاطع الكروما أو دمجها، فإنك تفتح الباب أمام محرر فيديو احترافي لديه كل شيء يناسب احتياجاتك.

تطبيق تحرير الفيديو للمحترفين [Chroma Key / Green Screen] اجمع بين مقاطع الفيديو وامزجها بأسلوب فيلم هوليوود الرائج. تطبيقات لتحرير الفيديو الاحترافي chroma-key وتحرير الفيديو السينمائي. [Animated Keyframes] تنطبق على الأقنعة ، وصور مجمعة للفيديو ، والنصوص ، والملصقات ، والرموز التعبيرية ، وعناصر أخرى بشكل احترافي. تطبيق لتحرير الفيديو [قناع] الكل للمشهد: أشكال خطية ومرآة وشعاعية ومستطيلة وبيضاوية. تحرير فيديو YouTube بملء الشاشة. [ترميز الموسيقى] حدد المسار وقم بتطبيق التأثيرات وفقًا لإيقاع الموسيقى. برنامج تحرير الافلام مع الموسيقى والمؤثرات. [تسجيل صوتي] محرر فيديو جميل مع تأثيرات انتقالية لاستخراج الموسيقى أو الصوت من أي فيديو .

محرر فيديو احترافي مع [مخطط زمني متعدد الطبقات] مع تطبيق محرر الفيديو المتراكب ، تم تكبير واجهة تحرير مباشرة وجذابة للحصول على دقة إطار تلو الآخر. [نص] يمكن تحرير الأنماط وتكرارها وتغييرها (مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية واللون والتعتيم والظل والسكتة الدماغية) [انتقال الفيديو] استخدم التراكب السينمائي لإنشاء محرر فيديو Viva Cut الخارق مع تأثيرات الانتقال [تحسين الفيديو] تحسين الفيديو الجودة من خلال التحكم في السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون ودرجة حرارة اللون والتظليل. [الفلاتر] تحرير مقاطع الفيديو / الجمع بين مقاطع الفيديو والفلاتر والتأثيرات القابلة للتكوين. [موسيقى] استخدم محرر فيديو متراكب مع انتقالات لإضافة موسيقى إلى الفيديو مجانًا. [Glitch Effects] أروع برنامج لتحرير الفيديو مع تأثيرات وانتقالات.


google-playkhamsatmostaqltradent