random
أخبار ساخنة

مزايا رهيبة فى التحديث الجديد فى واتساب

الصفحة الرئيسية
اعلن واتساب عن بعض التحديثات التي اتت مزايا هامة لجميع مستخدمى التطبيق ، بدأ تطبيق واتساب في تلبية اغلب احتياجات المستخدمين من خلال توفيرها بشكل، وسوف نستعرض فى هذه المقالة المميزات الجديدة التى اضيفت فى تحديث تطبيق واتساب.
تحديث الواتساب الجديد

بداية من شهر أغسطس الجاري 2022، أعلنت بشكل رسمي شركة التواصل الأمريكية “ميتا” العمل على تقديم 3 مزايا جديدة لمستخدمى واتساب ، وهذه المزايا فىخاصة بخصوصية مستخدمى واتساب، والتي تمنح المستخدمين كثيرمن الخدمات الإضافية التي تتعلق ببعض خصائص تطبيق واتساب ، على سبيل المثال إضافة خدمة مغادرة مجموعة واتساب ، وايضا حالة النشاط داخل تطبيق واتساب ، واضافة ميزة الحفاظ على امان المحادثات وعدم التقاط صورة اشاشة المحادتة ( اسكرين شوت )

ما هى التحديثات الجديدة في واتساب

أهم الاضافات التي اتت فى اخر تحديث في تطبيق واتساب.

  1. التحديث الاول وهو خاص بمغادرة مجموعات الواتساب بدون علم الاعضاء ، وهذه الميزة ستتوفر فى خلال شهر اغسطس 2022 ، علما بأن مسئول جروب واتساب فقط هو الذى يظهر لديه اشعار بمغادرة الجروب .
  2. التحديث الثانى وهو خاص بإمكانية تحديد من يمكنه رؤيتك او حالة نشاطك على الواتساب ، حيث اتاح التحديث الجديد فى واتساب امكانية التحكم فى اخر ظهور او متصل الان على بعض جهات الاتصال او جميع جهات الاتصال على واتساب .
  3. التحديث الثالث والاهم فى واتساب وهو خاص بحظرالتقاط لقطة الشاشة (اسكرين شوت) من المحادثة .
google-playkhamsatmostaqltradent