random
أخبار ساخنة

أفضل أضافات جوجل كروم 2019

الصفحة الرئيسية

شرح وتثبيت أفضل أضافات للمتصفح جوجل كروم لعام 2019 



أفضل أضافات جوجل كروم 2019



يعتبر متصفح جوجل كروم من أفضل المتصفحات المستخدمة على الاطلاق لدى مستخدمين شبكة الانترنت وذلك يرجع الى عدة عوامل منها التحديث المستمر من قبل المطورين لهذا المتصفح وكذلك لعدد الاضافات التى لا حصر لها التى من خلالها يمكن ان انجاز اى مهام مهما كانت صعوبتها , وكما بدأنا معكم فى اكثر من حلقة سواء على قناتنا على اليوتيوب او من خلال موقعنا .

سوف نتحدث اليوم على عدة أضافات هامة للمتصفح جوجل كروم والتى تعد من أهم الاضافات والادوات المتاحة على (chrome web store) ، وننتقل الان الى شرح هذه الاضافات وتعريف بسيط لكل واحدة منها بطريقة مبسطة .

VPN-free.pro - Free Unlimited VPN





تعريف بسيط لبرامج VPN من خلال هذه البرامج يمكنك الدخول الى المواقع المحجوبة فى بلدك واستخدام التطبيقات المحجوبة وتنزيل الالعاب والربح من الانترنت بعدة وسائل مختلفة .
وتعد هذه الاداة الخاصة بــ vpn من أشهر الاضافات على جوجل كروم وهى مجانية ، هذه الاضافة امنة تمام للمستخدميين حيث تعمل على تشفير المعلومات الخاصة للمستخدم لحمايته واخفاء معلومات الاتصال الاصليه للعنوان الخاص بك وتوفر هذة الاضافة عدد لابأس به من الدول التى من خلالها نقوم بتغير العنوان الخاص بنا (IP address) لاى دولة متاحة فى هذه الاداة المميزة ومن امثلة هذه الدول (امريكا – والمانيا – وانجلترا – وفرنسا وغيرها من الدول )


Avast Online Security 

Avast Online Security


اداة او أضافة افاست للمتصفح جوجل كروم وهذه الاضافة خاصة بالامان (SECURITY) وتعتبر من اهم أضافات (chrome web store) حيث يصل حجم مستخدميها حتى الان حوالى 10 مليون مستخدم وذلك لاهميتها الكبرى حيث من خلالها نتعرف على المواقع الامنة والغير الامنه ، وذلك عند البحث مثلا عن اى موضوع تاتى نتائج البحث على صفحة جوجل وتبرز علامة خضراء بجانب العنوان دليلا ان هذا الموقع أمن تماما من اى فيرس واذا اتت العلمة التى بجانب العموان على شكل علامة استفهام فأن هذا الموقع غير أمن وبه فيرس .

Flash Player 



فلاش بلاير (Flash Player) تعتبر من الاضافات الهامة للمستخدمين المهتمين بالالعاب الاون لاين وهى بمجرد تثبيتها على المتصفح تعمل فور تشغيل اى لعبة من الالعاب الاون لاين على اى موقع خاص بالالعاب . 


Full Page Screen Capture 


Full Page Screen Capture


اضافة اداة (full page screen capture) من الاضافات الغنية عن التعريف حيث يصل عدد مستخدميها حتى الان الى اقل بقليل من 4 مليون مستخدم ومهمة هذه الاداة هى تصوير اى صورة اومقطع من اى موقع وتعمل فور تثبيتها على المتصفح بنقرة واحدة . 

Adobe Acrobat 


Adobe Acrobat

اداة ادووبى (Adobe acrobat) والخاصة بفتح الملفات على المولقع بصيغة pdf وهى تعتبر من الادوات الهامة على جوجل كروم حيث يصل عدد مستخدميها حوالى 10 مليون مستخدم ، وهى تعمل بمجرد تثبيتها على متصفح الجوجل كروم .

Loom - Video Recorder: Screen, Webcam and Mic 


Video Recorder


وتعتبر هذه الاداة خاصة بتصوير سطح المكتب وتسجيل الصوت ومن خلالها بأمكاننا مشاركة الفديو الخاص بنا على مختلف المواقع مثل الفيسبوك وتويترو انستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى ، وهذه الاداة مجانية ، وتعمل بنقرة واحدة بعد تثبيتها على متصفح جوجل كروم .


شرح جميع الاضافات المذكورة بالموضوع على هذا الفديو 

google-playkhamsatmostaqltradent