random
أخبار ساخنة

تثبيت وشرح برنامج سى كلينر اخر اصدارCClener pro2020

اخر اصدار من برنامج CClener pro2020 عملاق تنظيف الحاسوب (الكمبيوتر)



يعتبر برنامج سى كلينرCClener Professional أحد أشهربرامج تنظيف الحاسوب والذى يسهل عليك عملية التخلص من الملفات المتراكمة , سى كلينر يأتى بنسخته الاخيرة 5.61 C Cleaner Professional مفعلة مدى الحياة هدية من موقعنا الى زوارنا ومتابعينا الكرام وكما عودناكم دائما فى موقع فيد وأستفيد مع عمرو ابراهيم اننا نقوم بشرح مبسط لواجهة برنامج C Cleaner pro لكى تقوم بتشغيله بمجرد الانتهاء من عملية التفعيل ونوضح لمتابعينا وزوارنا الكرام بأن برنامج سى كلينر يعمل على جميع أنظمة التشغيل , والان نقوم بجولة مبسطة داخل برنامج سى كلينر بنسخته المفعلة مدى الحياة ,بعد فتح برنامج Cleaner pro2020 تظهر لنا الواجة الخاصة به كما فى الصورة الموضحة .


1- كما نرى هذه المساحة رقم (1) خاصة بتوضيح نسخة الويندوز المثبتة بالحاسوب (الكمبيوتر) وتليها معلومات و مكونات الجهاز مثل الرامات – البرسوسور و نوع كارت الشاشة .

2- Easy clen وهذه الاداة خاصة بعملية تنظيف عشوائية للجهاز باكمله .

3- custom clen وعند الضغط عليها تظهر لنا على قسمين القسم الاول خاص بتظيف محتويات نظام التشغيل (windows) والقسم الثانى خاص بالرامج والتطبيقات(Applications) المثبة بواسطة المستخدم .

4- Registry وتعتبر من اهم ادوات برنامج CClener لان عند الضغط عليها تقوم بعملية اعادة القيم الخاصة بالجهاز وينتج عن عدم استخدامها حدوث اخطاء عند تنزيل البرامج والتطبيقات وضعف كفاءة الجهاز وهذا ينتج عند مسح اى برنامج فانه لم يتم ازالته بشكل كامل فهذه الاداة تعمل على مسح بواقى او مخلفات البرامج التى تم ازالتها من قبل وحتى لا تنزعج فهى لا تعمل ازالة اى برنامج مثبت على جهاز الكمبيوتر .

5- Tools وهذه الاداة بها عدة خيارات عديدة من اهما ان تقوم بحذف البرامج من خلال (Uninstall) وكذلك بأمكانك عمل تعطيل لبعض البرامج الغير هامه عند بدء تشغيل الجهاز وذلك من خلال (Startup) , ويوجد ايضا بهذه الادوات العديد من الخيارات من الممكن تجربتها ان احببت ذلك .

6-Options وهذه الاداة خاصة بعمليات الشراء ومواقع التواص الخاصة بالبرنامج, عند فتح هذه الاداة سوف يظهر لك ان البرنامج مفعل وتم شرائه بالفعل.

رابط تحميل البرنامج من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent