random
أخبار ساخنة

طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله

الصفحة الرئيسية
 أعضاء وزوار مدونة فيد وأستفيد tuk اهلا ومرحبا بكم ، موضوع اليوم هام جدا وهو عن افضل طريقة لفك حظر الدومين من على الفيس بوك بكل سهوله.
                                                                     
افضل طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله
      
من الامور المثيرة للجدل هى ان نتفاجاء بحظر الدومين او الموقع الخاص بنا على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك ، فكل منا عند انشاء موقع  او مدونة لتسويق منتج ما او تقديم خدمات يحاول ان يصل به الى اعلى نسبة زيارات ، سواء كانت هذه الزيارات عن طريق الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب او غيرهما كثير من مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال مديا او عن طريق محركات البحث سواء جوجل او بينج او ياهو او عن طريق محركات البحث الاخرى، نتفاجاء دون اى مقدمات او سابق انذار بأن الموقع الخاص بنا تم حظره على الفيس بوك لانتهاكات السياسات الخاصه به ، نتسأل ما الخطاء الذى ارتكبناه فتكون الاجابة لاشىء ، فلذلك اعددنا هذا الموضوع لازالة حظر الدومين او المواقع على الفيس بوك.

شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك اعلنت فى ديسمبر 2017 عن ضرورة اثبات ملكية الدومين والمواقع لتجنب حظرها ، وهذا ما نغفل عنه جميعا فمن الضرورى قبل مشاركة اى موضوع من موقعنا اوالمدونة الخاصة بنا على الفيس بوك اتخاذ بعض الاجراءات والتدابير لتجنب هذا الحظر .

اقراء ايضا :-  

طريقة ثوثيق الدومين والمواقع على شبكةالتواصل الاجتماعى فيس بوك لتجنب الحظر.

- خطوات ازالة حظر الدومين والمواقع من على الفيس بوك


الانتقال الى صفحة (فيس بوك للاعمال – مركزمساعدة الاعلانات) ثم نتحرك الى اسفل الصفحة واختيار ( العثور على اجابات او الاتصال بالدعم ) ثم نضغط على بدء الاستخدام  كما موضح بالصورة التالية .

افضل طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله



سوف ننتقل الى صفحة اخرى نذهب الى اسفلها ونختار (الاعلانات) كما موضح بالصورة التالية .


افضل طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله


تذهب ايضا الى صفحة اخرى نختار اخر اختيار اسفل الصفحة وهو (الدردشة مع احدى الممثلين) فريق الدعم ، كما هو موضح بالصورة التالية .

افضل طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله


وهذه اخر خطوة وهى ملىء هذا النموذج الموضح بالصورة التالية ولابد من كتابة كل اجابة بعناية شديدة وتكون كل المعلومات صحيحة .


افضل طريقة فك حظر الدومين من على الفيس بكل سهوله

اذا قدمت الشكوى الخاصه بك فى اوقات العمل الرسمية وهى عادة من الثامنة صباحا الى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة سوف يقوم فريق الدعم بالرد عليك فى خلال دقائق ، اما اذا قدمت الشكوى بعد مواعيد العمل سوف يتم مراسلتك على الايميل المسجل و الاتصال بك على رقم الهاتف الخاص بك .

مدة فك حظر الدومين او الموقع سوف يستغرق من عشرة ايام 

او اسبوعين على الاكثر . 


من الخطوات الهامة التى سوف تطلب منك هو ربط الدومين بالفيس بوك وهناك موضوع مشروح على مدونتى سوف اترك لكم الرابط بالاسفل .

تنبيه هام :- 

لاتمام الخطوات السابقة يجب ان يكون سبق لك عمل اعلان ممول على الفيس بوك للصفحة المرتبطة بحسابك على مدير الاعلانات .

رابط صفحة (فيس بوك للاعمال – مركز مساعدة الاعلانات) اضغط هنا .


اقراء ايضا :-


- طريقة عمل فيزا فودافون واضافة اموال الى حساب فيس بوك الاعلانى من هنا  .

- طريقة ثوثيق الدومين والمواقع على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك لتجنب الحظر من هنا .

لمشاهدة تنفيذ الخطواط والشرح بالفديو اضغط هنا .



google-playkhamsatmostaqltradent