random
أخبار ساخنة

كيفية الربح من الفيس بوك من خلال مدير شراكات العلامات التجارية

الصفحة الرئيسية

 أصبحت منصة فيس بوك محط الأنظار حول العالم من وقت أضافة طرق الربح المختلفه عليه ، وسبق وتعرفنا من خلال موقعنا على طريقة الربح من الفيس بوك عن طريق الإعلانات المُضمنة في المحتوى لمقاطع الفيديو وكذلك الدول المؤهلة للربح من الفيس بوك ، واليوم سوف نتعرف سويا على طريقه أخرى من طرق الربح من الفيس بوك وهى الربح من مدير شراكات العلامات التجارية Brand Collabs Manager وتنقسم مدير شراكات العلامات التجارية الى جزئيين الجزء الأول وهو منشئ محتوى لشركات العلامات التجارية والجزء الثاني معلن ، ومن خلال هذه المقاله سوف نتعرف على التعريف الكامل لمدير شراكات العلامات التجارية والشروط المؤهلة للربح من مدير شراكات العلامات التجارية .

شروط وتفعيل الربح من شراكات العلامات التجارية على فيسبوك earn brand collabs manager

تعريف مدير شراكات العلامات التجارية

باختصار تعريف مدير شراكات العلامات التجارية او Brand Collabs Manager هي شراكه او اعلان مدفوع بين صفحة أو مجموعة او ملف شخص يتم على صفحتك بالفيس بوك ويكون هذا الإعلان للصفحه او العلامة التجارية في شكل وتنسيقات مختلفه ويمكن أيضا إنشاء ترويج لهذه الشراكه من خلال عمل اعلان ممول على الفيس بوك ، وفى الصورة التالية شكل يوضح الشراكة المدفوعة من خلال مدير شراكات العلامات التجارية .

الشراكة المدفوعة فى مدير شراكات العلامات التجارية

تنسيقات المنشور التي يمكن أن تكون محتوىً مرتبطًا بعلامة تجارية

يمكنك استخدام إشارة المحتوى المرتبط بعلامة تجارية مع أنواع المنشورات والتنسيقات التالية :-

  1. الصور.
  2. مقاطع الفيديو .
  3. الروابط .
  4. النصوص .
  5. البث المباشر .
  6. الإعلانات الدوارة .
  7. القصص .

شروط التأهل للربح من مدير شراكات العلامات التجارية

  1. إنشاء صفحة على الفيس بوك .
  2. الالتزام بسياسات تحقيق الأرباح للشركاء على الفيس بوك .
  3. الحصول على 1000 متابع أو أكثر .
  4. الحصول على 15000 تفاعل على المنشورات خلال أخر 60 يوم .
  5. أو الحصول على 180000على جميع مقاطع الفيديو خلال أخر 60 يوم .
  6. أو الحصول على 30000 دقيقة للفيديو البالغ مدته 3 دقائق خلال أخر 60 يوم .
شروط التأهل للربح من مدير شراكات العلامات التجارية

أدوات  مدير شراكات العلامات التجارية

بعد إتمام الشروط المؤهلة للربح من مدير شراكات العلامات التجارية Brand Collabs Manager والتقديم كا منشئ محتوى على Brand Collabs Manager تظهر صفحة وأدوات خاصة ذكرنها في الشرح الموجود بالفيديو الموجود اسفل المقال وسوف نذكر فقط نبذة مختصرة الان عن هذه الأدوات
  1.  المحتوى : والذى يوجد به جميع المنشورات الخاصة التي تمت الاشاره بها من جهه راعية او شراكة مدفوعة .
  2. الحافظة : وتعتبر حافظة مدير شراكات العلامات التجارية مهمه جدا لأنها العامل الأساسي امام المعلن او الشريك لما تحتويه على جميع ما يخص صفحتك امام المعلنين  الذين ينون عمل شراكه مدفوعة معك .
  3. مواجز المشروعات : وتحتوى على الشراكات المفتوحة و او الشراكات التي لا يهتم بها المشاهدين وأيضا الشراكات التي تم اغلاقها .
  4. الشراكات : وتحتوى على جميع الشراكات التي تمت مع صفحتك .
  5. أدوات النشر : وتحتوى على إعلانات في انتظار المراجعة والاشارات .
  6. الاعدادات : وهى تخص مظهر الحافظة ومن خلالها يتم ربط حساب إنتسيجرام بصفحة مدير شراكات العلامات التجارية والبريد الإلكتروني والمراسلات على الماسنجر بين المعلن ومنشئ محتوى مدير شراكات العلامات التجارية .

طريقة إنشاء شراكة مدفوعة من خلال مدير شراكات العلامات التجارية

يتم  إنشاء شراكة مدفوعة من خلال الصور والفيديو والنصوص والبث المباشر كما ذكرنا في اول المقال عن طريق صفحة ستوديو منشئ محتوى فيسبوك او صفحتك الرئيسية على فيس بوك وكما هو موضح في الفيديو في اخر المقال .

تعرفنا في الاسطر السابقة في هذه المقال على الجزء الأول من مدير شراكات العلامات التجارية والخاص بمنشئ محتوى ، والان سوف نتعرف على الجزء الثاني والخاص بتقديم طلب كا معلن على مدير شراكات العلامات التجارية .

 تعريف المعلن على مدير شراكات العلامات التجارية

معلن على مدير شراكات العلامات التجارية عكس منشئ محتوى مدير شراكات العلامات التجارية فا الجزء الأول والخاص بمنشئ المحتوى معناها انك تتلقى عروض لعمل شراكة مدفوعة لصفحات او مجموعات او اشخاص على صفحتك اما المعلن هي انك تختار صفحة منشئ محتوى لعمل شراكة مدفوعة مع صفحة على الفيس بوك ، لكن هناك خطوات يجب اتباعها أولا لكى تنضم في  مدير شراكات العلامات التجارية كمعلن .

تقديم طلب معلن على مدير شراكات العلامات التجارية

لانضمام كا معلن على مدير شراكات العلامات التجارية من خلال ( رابط تقديم طلب معلن على مدير شراكات العلامات التجارية

تقديم طلب معلن على مدير شراكات العلامات التجارية

وبعد الدخول على الرابط تظهر الصفحه كما هى فى الشكل السابق وبعد النقر على تقديم طلب كمعلن تظهر الصفحة كما فى الصورة التالية .

خطوات تقديم طلب معلن على مدير شراكات العلامات التجارية

بعد الخول على هذه الصفحة والتى يتم من خلالها اختيار الصفحة المراد التقديم بها كمعلن ثم متابة البريد الالكترونى الخاص للتواصل من دعم فيسبوك ثم الموالفقة على الشروط والبنود ثم النقر على ارسال .
فى ذلك الحين يتم مراجعة الصفحة ويتم الموافقة عليها ان كانت تتبع شروط وسياسة فيسبوك ، وسوف نقوم بعمل شرح لكيفية استخدام هذه الميزه فى شرح لاحقا .







google-playkhamsatmostaqltradent