random
أخبار ساخنة

7 طرق للربح من الفيس بوك | كيفية الربح من الفيسبوك

اذا كنت تمتلك صفحة على فيس بوك اليك سبعة طرق للربح منها، جميعنا نعلم ان الفيسبوك أصبح منصة واسعة الانتشار في السنوات القليلة الماضية واصبح من اكبر المنافسين لليوتيوب من حيث طرق الربح المقدمة عليه وتختلف طرق الربح على فيسبوك على اليوتيوب ، فاليوتيوب يمكن ان تربح من خلاله عن طريق إنشاء قناة وبعد استكمال الشروط يمكن الربح من عرض الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بك ، اما الفيسبوك يمكنك الربح من خلاله من طرق متعددة يمكن اختيار طريقة او اكثر للربح منها ، و موقع فيد وأستفيد مع عمرو إبراهيم سوف نوضح في هذه المقاله جميع الطرق التي يمكن ان تجنى الأموال من خلالها .

7 طرق للربح من الفيس بوك | كيفية الربح من الفيسبوك

كيفية الربح من الفيسبوك

  1. الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى .
  2. الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى للبث المباشر .
  3. الربح من مدير شراكات العلامات التجارية .
  4. الربح من النجوم Facebook gaming .
  5. الربح من المقالات الفورية .
  6. الربح من المناسبات المدفوعة على الانترنت .
  7. الربح من اشتراكات المعجبين .

الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى

هذه الطريقه من خلالها أشهر طرق الربح من الفيسبوك ، والتي من خلالها يمكن ربح المال عن طريق عرض الإعلانات على فديو هاتك في الصفحة الخاصة بك على فيسبوك وذلك بعد استكمال الشروط المطلوبة .

شروط الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى

  1. إنشاء صفحة على فيس بوك بفئة منشئ محتوى فديو واستخدام قالب الفيديو .
  2. يجب أن يصل عدد متابعي هذه الصفحة إلى 10000 متابع بحد أدنى. ويمكنك زيادة عدد المتابعين عن طريق إنشاء ترويج او اعلان على صفحة فيسبوك .
  3. في آخر 60 يومًا، يجب استكمال دقائق مشاهدة بإجمالي 600000 دقيقة، منها مشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب والبث المباشر ومقاطع الفيديو التي سبق بثها مباشرة، وشمل ذلك الدقائق المُعاد تشغيل بثها، ولم يشمل وقت المشاهدة الذي تم الترويج له أو الذي تم نشره في منشورات متعددة أو وقت المشاهدة المدفوع .
  4. يجب أن يتم نشر ما لا يقل عن خمسة مقاطع فيديو سبق بثها مباشرة أو مقاطع فيديو حسب الطلب على صفحتك، بحيث تكون نشطة وتم إنشاؤها بواسطتك.
  5. الا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عاما .
  6. يجب اتباع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء .
  7. الانتماء لأحدى الدول المؤهلة للربح من الفيسبوك .

الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى للبث المباشر

هذه الطريقة تم اضافتها في التحديث الأخير للربح من الفيسبوك والتي من خلالها يتم الربح من البث المباشر عن طريق ظهور الإعلانات في اول البث المباشر على الفيس بوك و في اثناء البث المباشر بطريقة تلقائية وذلك بعد استكمال الشروط المطلوبة .

شروط الربح من الإعلانات المضمنة في المحتوى للبث المباشر

  1. إنشاء صفحة على فيس بوك بفئة منشئ محتوى فديو واستخدام قالب الفيديو .
  2. يجب أن يصل عدد متابعي هذه الصفحة إلى 10000 متابع بحد أدنى. ويمكنك زيادة عدد المتابعين عن طريق إنشاء ترويج او اعلان على صفحة فيسبوك .
  3. في آخر 60 يومًا، يجب استكمال دقائق مشاهدة بإجمالي 600000 دقيقة، منها مشاهدة مقاطع الفيديو حسب الطلب والبث المباشر ومقاطع الفيديو التي سبق بثها مباشرة، وشمل ذلك الدقائق المُعاد تشغيل بثها، ولم يشمل وقت المشاهدة الذي تم الترويج له أو الذي تم نشره في منشورات متعددة أو وقت المشاهدة المدفوع .
  4. يجب أن يكون 60 ألف دقيقة على الأقل من إجمالي 600 ألف دقيقة مشاهدة مؤهلة مقاطع فيديو بث مباشر في آخر 60 يومًا.
  5. يجب أن يتم نشر ما لا يقل عن خمسة مقاطع فيديو سبق بثها مباشرة أو مقاطع فيديو حسب الطلب على صفحتك، بحيث تكون نشطة وتم إنشاؤها بواسطتك.
  6. الا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عاما .
  7. يجب اتباع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء .
  8. الانتماء لأحدى الدول المؤهلة للربح من الفيسبوك .

الربح من مدير شراكات العلامات التجارية

تعريف مدير شراكات العلامات التجارية او Brand Collabs Manager هي شراكه او اعلان مدفوع بين صفحة أو مجموعة او ملف شخص يتم على صفحتك بالفيس بوك ويكون هذا الإعلان للصفحه او العلامة التجارية في شكل وتنسيقات مختلفه ويمكن أيضا إنشاء ترويج لهذه الشراكه من خلال عمل اعلان ممول على الفيس بوك ، وفى الصورة التالية شكل يوضح الشراكة المدفوعة من خلال مدير شراكات العلامات التجارية لقراءة تفاصيل أكثر عن طريقة الربح من مدير شراكات العلامات التجارية أضغط هنــــا .

شروط الربح من الربح من مدير شراكات العلامات التجارية

  1. إنشاء صفحة على الفيس بوك .
  2. الحصول على 1000 متابع أو أكثر .
  3. الحصول على 15000 تفاعل على المنشورات خلال أخر 60 يوم .
  4. أو الحصول على 180000على جميع مقاطع الفيديو خلال أخر 60 يوم .
  5. أو الحصول على 30000 دقيقة للفيديو البالغ مدته 3 دقائق خلال أخر 60 يوم .
  6. الا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عاما .
  7. يجب اتباع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء .

الربح من النجوم Facebook gaming

طريقة تفعيل النجوم بالفيس بوك او الربح من صفحة بث مباشر للالعاب على الفيسبوك لها طريقة مختلفة عن باقى الطرق لانشاء اى صفحة على الفيس بوك ، لان الفيسبوك قامت بعمل منصة او برنامج خاص بالالعاب ويسمى ( برنامج الارتقاء بالمستوى ) وهذا مخصص لمحبى نشر العاب الفديو ومن خلال هذا البرنامج يتم الاشتراك مع الفيسبوك والحصول على المميزات ومن اهم هذه المميزات سهولة التواصل مع الدعم الفنى الخاص بمنشىء العاب الفديو على الفيسبوك ، لمعرفة طريقة انشاء صفحة العاب الفديو على الفيسبوك أضغط هنـــا .

شروط الربح من النجوم Facebook gaming

  1. إنشاء صفحة منشئ محتوى فيديو ألعاب أو تعديل صفحتك الحالية لتضمين فئة منشئ محتوى فيديو الألعاب.
  2. يجب البث من بلد مؤهل .
  3. يجب استيفاء معايير المجتمع وسياسة تحقيق الأرباح للشركاء .
  4. يجب بث محتوى ألعاب لمدة 4 ساعات على الأقل خلال آخر 14 يومًا .
  5. يجب بث محتوى ألعاب فيديو لمدة يومين على الأقل خلال آخر 14 يومًا .
  6. يجب الحصول على 100 متابع للصفحة على الأقل .
  7. الا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عاما .

الربح من المقالات الفورية

الربح من المقالات الفورية هي أحدى واهم طرق الربح من الفيسبوك ، والتي من خلالها تجنى الأموال عن طريق ظهور الإعلانات على المقالة ، ويتم ذلك عن طريق اعداد الأداة والتسجيل في برنامج الربح من المقالات الفورية ويتم ذلك بربط صفحتك على الفيس بوك بالموقع الخاص بك سواء على بلوجر او وورد بريس ولهذه الطريقة لها اعداد خاص بها سوف نقدم له شرح مفصل على قناتنا على اليوتيوب او على موقعنا ، وهذه الطريقة هي نفس فكرة الاشتراك في جوجل ادسنس وظهور الإعلانات الصورية وغيرها على المواقع ولكن تحسب الأرباح في ادسنس بالنقر على الإعلانات اما إعلانات المقالات الفورية تحسب الأرباح بعدد الزيارات وهذا بالطبع أمر مربح جدا ، والمقالات الفورية ليس لها فئة معينة لصفحة الفيسبوك او شروط معينة سو ان يكون الموقع المراد ربطة بالإدة به زيارات تتراوح ما بين 50 الف الى 100 الف زيارة شهريا .

الربح من المناسبات المدفوعة على الانترنت

يمكنك تحقيق أرباح من خلال استضافة مناسبات على الإنترنت يمكن للحاضرين الدفع نظير حضورهم .
تبدو هذه الطريقة غريبه عن مجتمعنا العربي ، لكن الربح من انشاء المناسبات المدفوعة على الفيسبوك امر في غاية الاهميه وبالأخص في الفترة الحالية ، فهذه الطريقة تتماشى مع مقدمي المواد التعليمية مثل الأساتذة والمدرسين وأيضا مع مقدمي المحتوى الخاص بشرح وبيع الكورسات والخاصة بمجال التسوق و السوشيال مديا وغيرها ، ففكرة الربح من المناسبات المدفوعة فكرة في غاية البساطة فتتم عن طريق اعداد هذه الاداه على صفحتك بالفيس بوك وعمل حساب لتلقى الأرباح ثم انشاء المناسبة سواء مناسبة تقدم محتوى تعليمي او ترفيهي او العاب او غيرها وتكون هذه المناسبة عبارة عن عمل بث مباشر على الفيسبوك او استضافة اى تطبيق مثل تطبيق زووم ، ولفهم طريقة عمل الأداة وطريقة انشاء مناسبة مدفوعة على الانترنت ننصح بمشاهدة هذا الشرح ( شرح و أعداد المناسبات المدفوعة على الإنترنت ) .

الربح من اشتراكات المعجبين

طريقة الربح من اشتراكات المعجبين على فيس بوك تشبه طريقة ميزة الانتساب على اليوتيوب ، ويأتي الربح من خلال هذه الطريقة عن طريق اشتراك المعجبين ومتابعيك على صفحة الفيسبوك حيث يتم دفع مبالغ شهرية لمقدمة المحتوى في مقابل امتيازات يمنحها منشئ المحتوى لهؤلاء الأعضاء وهى امتيازات ومميزات كثيره سوف نتطرق لها في مقاله خاصه بها ، ولكن الربح من اشتراكات المعجبين على الفيسبوك لها معاير وشروط معينة .

شروط الربح الربح من اشتراكات المعجبين

  1. إنشاء صفحة على فيس بوك .
  2. يجب أن يصل عدد متابعي هذه الصفحة إلى 10000 متابع بحد أدنى أو ما يزيد عن 250 مشاهد من المشاهدين متكرري المشاهدة .
  3. في آخر 60 يومًا، يجب استكمال دقائق مشاهدة بإجمالي 180 الف دقيقة، مشاهدة لمقاطع الفيديو او مقاطع الفيديو التي سبق بثها مباشرة.
  4. او يجب الحصول على 50 الف تفاعل على المنشورات فى آخر 60 يومًا.
  5. الا يقل عمر منشئ المحتوى عن 18 عاما .
  6. يجب اتباع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء .
  7. الانتماء لأحدى الدول المؤهلة للربح من من اشتراكات المعجبين .
ومعظم هذه الطرق قد تم شرحها تفصيلا من قبل على قناتنا على اليوتيوب او موقعنا فيد واستفيد مع عمرو إبراهيم

google-playkhamsatmostaqltradent