random
أخبار ساخنة

طريقة كتابة نموذج المعلومات الضريبية W-8BEN على فيس بوك و حل مشكلة تأخير ارباح فيسبوك

الصفحة الرئيسية
اليوم نقدم لكم موضوع هام جدا وخاص بنموذج ضرائب فيسبوك ، كما نعلم ان منصة فيسبوك اتاحة عدة طرق الربح من خلال صفحات الفيس بوك ، وتعرفنا فى السابق عن كيفية إنشاء صفحة على الفيس بوك والربح منها و طرق تفعيل الربح من الفيس بوك ، وبعد استكمال شروط الربح من فيسبوك وعند اتمام اعدادات الربح من الفيسبوك نقوم ايضا بإنشاء حساب عوائد لتلقى ارباح فيسبوك ، ثم تأتى الخطوة الهامة جدا وهى تقديم النموذج الضريبى المناسب لنشاطك على الفيسبوك ، من خلال هذا المقال سوف نوضح بالتفصيل طريقة أختيار النموذج الضريبى المناسب وطريقة كتابة النموذج الضريبى المناسب لنشاطك على الفيس بوك .

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

انواع النماذج الضريبية على الفيس بوك 

عند اتمام اعدادات حساب العوائد على الفيسبوك يتطلب منك تحميل النموذج الضريبى المناسب لنشاطك على فيسبوك ، ويتوفر ثلاث انواع من النماذج الضريبية ومنها نموذج W-9 وهذا النموذج خاص بالافراد والشركات الكائنة داخل الولايات المتحدة ، ونموذج W-8BEN وهذا خاص بالافراد خارج الولايات المتحدة ، اما النموذج الثالث والاخير وهو W-8BEN-E وهذا خاص بالشركات خارج الولايات المتحدة ، ومما سبق يتضح لنا ان نموذج W-8BEN هو النموذج المناسب للاستخدام والشائع .

تعريف نموذج W-8BEN

يعتبر نموذج W-8BEN النموذج الشائع لتقديم المعلومات الضريبية للافراد المتواجدين خارج الولايات المتحدة وهذا النموذج لا يقتصر فقط على منصة فيسبوك بل يستخدم ايضا فى ضرائب اليوتيوب و جوجل ادسنس و ايضا خاص بالافراد التى تتعامل مع البورصة الامريكية .

نموذج المعلومات الضريبية W-8BEN

طريقة كتابة نموذج المعلومات الضريبية W-8BEN

كتابة نموذج W-8BEN للمعلومات الضريبية باللغة الانجليزية .
طريقة كتابة نموذج المعلومات الضريبية
  1.  كتابة الاسم كامل كما هو في الهوية الحكومية .
  2.  الدولة .
  3. كتابة اسم الشارع او القرية او المركز + كتابة اسم المحافظة + الرقم البريدي + الدولة
  4. كتابة عنوان اخر ان وجد 
  5.  فارغ .
  6. المعرف الضريبي او رقم الهوية الحكومية .
  7.  لن يتم الكتابه به .
  8.  تاريخ الميلاد بالترتيب التالى الشهر اليوم ثم سنة الميلاد .
  9.  بلد منشئ المحتوى   .
  10.  كتابة رقم ( 0 ) وهذا يدل على قيمة الاستقطاع للضرائب ثم كتابة الإقرار الخاص المنتسب لها منشىء المحتوى على الفيس بوك كما هو موضح بالاسفل مع تغير اسم الدولة  .
BENEFIC IAL OWNER HAS A PERMANENT ESTABLISHMENT ONLY IN EGYPTAN ALL WORK IS PERFORMED IN EGYPT

PART3  هذه الخطوة الأخيرة فى كتابة نموذج W-8BEN للمعلومات الضريبية على الفيسبوك وفى هذه الجزئية يتم كتابة تاريخ ملئ النموذج ثم طباعته و التوقيع علية بخط اليد ثم تحميلة على جهاز الكمبيوتر ثم رفعه في حساب العوائد على فيسبوك كما هو موضح في شرح الفيديو التالي .

google-playkhamsatmostaqltradent