random
أخبار ساخنة

تنزيل برنامَج كواي

تنزيل برنامَج كواي لمشاهدة وإنشاء الفيديوهات القصيرة كما أنه يمكنك ربح الكثير من الأموال عن طريق هذا البرنامَج. حيث إنه يعتبر شبكة لمشاركة الفيديوهات والثقافات الشعبية، حيث إن البعض يقوم بتسجيل مقاطع عن حياته اليومية والتحديات ويتميز التطبيق بوجود تأثيرات رائعة وجميلة تضيف لمسة جمالية لمقاطعك الخاصة كما أن هذا التطبيق يشبه تطبيق Tik Tok إلى حد كبير.

كيفية الربح من كواي Kwai

تنزيل Kwai مبدع فيديو قصير
تحميل برنامَج كواي لهواتف الاندرويد يكون مجاني وآمن ويتم ذلك من خلال متجر جوجل بلاي باتباع الخطوات الآتية :
  1. الذَّهاب لمتجر جوجل بلاي.
  2. كتابة اسم التطبيق بداخل مربع البحث.
  3. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته.
  4. استمتع بتسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية وتأثيرات جميلة.

Kwai الأصلي

تستطيع مشاهدة الفيديوهات وإنشاءها في تطبيق كواي الأصلي، تستطيع أن تكون عضو في كواي من خلال إنشاء فيديوهات خاصة بك وتحميلها، كما أنه من الممكن أن يكون محتوى الفيديو كوميدي أو موسيقي أو أي محتوى تريد إنشاءه حيث إن التطبيق يعتبر مكانك الخاص الذي تعبر فيه عما تريد ويمكنك من خلال هذا الحصول على العديد من المكافآت والجوائز.

تنزيل برنامَج كواي

لتنزيل البرنامَج أنت لست بحاجة للهكر لأن التطبيق بالفعل مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي وتستطيع تنزل التطبيق باتباع الخطوات التي ذكرناها سابقا.


لمزيد من الأرباح قم بكتابة كود الدعوة التالي بعد تثبيت تطبيق كواي

Kwai190597055

الفرق بين برنامَج كواي وبرنامج Tik Tok

تم تصنيف برنامَج كواي كأفضل برنامَج ربحي حيث تم وضعه في مقارنة مع برنامج التيك توك المخصص للفيديوهات، وإليك أهم الفروق بين التطبيقين وهي كالآتي:
  1. تطبيق كواي يسمح برفع فيديوهات مدتها تتراوح من 11_60 ثانية، بينما التيك توك يتميز برفع فيديوهات مدتها من 10 ثانية لأكثر من دقيقة.
  2.  تطبيق Tik Tok يختلف عن تطبيق Kwai بميزة الدفع للمشاهدة.
  3. كواي مشابه لليوتيوب، حيث إنه يمكنك كسب الأموال عن طريق المشاهدة.

كيفية الربح من كواي Kwai

عند تنزيل برنامَج كواي تستطيع الربح منه بسهولة، وإليك طرق الربح من خلال البرنامَج وهي كالآتي:
  1.  مشاهدة الفيديوهات: وهذه الطريقة تعتمد على عدد الفيديوهات أو الدقائق التي قمت بمشاهدة الفيديوهات البرنامَج خلالها ومن خلال تلك المشاهدات سوف تربح.
  2.  دعوة الأصدقاء: تعد هذه الطريقة أسهل طريق من بينهم، حيث إنه عندما تقوم بتحميل التطبيق والتسجيل فيه سوف يكون لك رابط دعوة خاصة بك وهذا الرابط تستطيع دعوة أصدقائك من خلاله، وأي شخص سوف يقوم بتنزيل برنامَج كواي والتسجيل به من خلال رابط الدعوة الخاص بك سوف تربح الأموال.
  3. عمل بث مباشر ونشر فيديوهات على حسابك.

طريقة استخدام تطبيق Kwai

  1. عند التسجيل في البرنامَج في البداية سوف تُفتح أمامك الصفحة الرئيسية سوف تجد واجهة البرنامَج مقسمة إلى جزئيين رئيسيين Discover and for youالجزء الأول يعرض المقاطع الأكثر رواجاً في منطقتك وذلك من خلال تنسيق المَعْرِض، والجزء الثاني يعرض مقاطع وفقاً للمقاطع التي تبحث عنها أو تشاهدها بكثرة وذلك عن طريق الخوارزميات.
  2. جزء (for you) سوف تظهر فيه فيديوهات في شكل دائرة ويمكنك تخطي هذه المقاطع من خلال التمرير السريع باتجاه علوي أو سفلي، مقاطع الفيديو في التطبيق تحتوي على أمر للمشاركة مباشرة لها على أي تطبيق آخر مثل الواتس أو فيسبوك أو تويتر وذلك من خلال زر مخصص لأمر المشاركة كل ما عليك هو الضغط عليه فقط.

هل تطبيق Kwai آمن وموثوق؟

بالطبع التطبيق آمن وموثوق تماماً ويقوم بإعطائك أرباحك المستحقة التي قمت بكبسها بأي طريقة من طرق الربح من التطبيق، كما أن الشركة المسئولة عن البرنامَج قد بلغت قيمتها 159 مليار دولار كما أن التطبيق يضم فعلياً عدد مستخدمين كبير جداً حول العالم تم تقديره بأكثر من 300 مليون مستخدم.

مميزات تطبيق كواي Kwai

يتميز التطبيق بالعديد من الخصائص الفريدة التي يمكنك الاستمتاع بها عندما تقوم بتنزيل برنامَج كواي على هاتفك والتسجيل فيه وهذه الخصائص كالتالي:
  1.  مشاهدة المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية: تستطيع من خلال البرنامَج أن تشاهد جميع المسلسلات والأفلام التي تود مشاهداتها من مختلف الدول والبلدان حول العالم حيث إن التطبيق يضم جميع الأفلام والمسلسلات والبرامج، وذلك بالإضافة إلى أن البرنامَج يوفر لك موسيقى متنوعة ومتميزة يمكنك سماعها والاستمتاع بها.
  2.  معرفة التحديات اليومية والمسابقات: التطبيق يجعلك على دراية تامة بالتحديات والمسابقات التي تحدث عالمياً ومعرفة من سيكون الرابح. كما يمكنك متابعة كافة المشاهير المفضلين لديك على شبكة الإنترنت.
  3. متابعة المحتوى المحبب لديك: يقدم التطبيق العديد من المحتويات ويمكنك متابعة محتواك المفضل سواء كان في مجال الطبخ والأطعمة، الرقص، الغناء، المكياج، الموضة والأزياء أو الرياضة وغيرها من المجالات. يوجد إمكانية التعرف على أصدقاء لديهم نفس الفكر والاهتمامات.
  4. الحديث مع المشاهير ومتابعتهم: يمكنك متابعة مشاهير الإنترنت الذين تحبهم وكذلك سوف تتمكن من الحديث معهم من خلال الدردشة، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها ومشاهدتها لاحقاً في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  5. مؤثرات جميلة: يمكنك الاستمتاع بالمؤثرات الجميلة التي يتضمنها البرنامَج وذلك عندما تقوم بـتنزيل برنامَج كواي وتستطيع أن تصنع فيديو مبهج وجميل عن طريق استخدام هذه المؤثرات الرائعة.
  6. الضحك والمتعة: سوف تتمكن من قضاء أوقات ولحظات سعيدة عندما تتصفح مقاطع الفيديو المضحكة والمسلية الموجودة في تطبيق كواي.
  7. الانضمام لعالم كواي: عند تنزيل برنامَج كواي تستطيع التسجيل فيه وتصبح فرد من مجتمع Kwai وكذلك لك الحرية في تنزيل فيديوهات ورفعها على حسابك في التطبيق.
إثبات سحب الارباح من تطبيق kwai على محفظة فودافون كاش و محفظة اتصالات

تقييم التطبيق Kwai على متجر جوجل بلاي

أغلب الأشخاص الذين قاموا بـ تنزيل برنامَج كواي اجمعوا على إنه تطبيق ممتاز ونال إعجاب الكثير من مستخدميه وحصل على تقييم ممتاز، كما أن التطبيق أصبح مشهور وناجح خلال فترة وجيزة من تاريخ إصداره.

طرق سحب الآرباح من تطبيق kwai

توجد عدة طرق لسحب ارباحك من برنامج كواى ويتم ذلك عن طريق تحويل الارباح الى الحساب البنكى او عن طريق شحن رصيد الهاتف كما هو موضح بالخطوات فى الفيديو التالى :
google-playkhamsatmostaqltradent