random
أخبار ساخنة

كيفية الربح من تيك توك

كيفية الربح من تيك توك بات أمر يشغل الكثير حيث إن البعض لا يصدق هذا والبعض الآخر لا يعرف كيف يتم الربح، ويمكننا القول إن الربح من هذا التطبيق حقيقي وهذا بسبب النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها الموقع في الفترة الأخيرة من بين مواقع التواصل الاجتماعي.

الطرق المختلفة للربح من التيك توك

يقدم التطبيق خاصية جديدة ومختلفة عن باقي التطبيقات وهي عرض مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز الدقيقة في عرضها وفى اخر تحديث لتطبيق تيك توك تم زيادة مدة الفيديو الى ثلاث دقائق ، وهذه الفيديوهات تكون ذات مغذى ومعنى سواء كانت كوميدية أو ساخرة.

كيفية الربح من تيك توك

طرق الربح من تيك توك كثيرة ومتنوعة وتختلف من طريقة لأخرى وهي كالآتي:

  1. بناء براند على الموقع : أهم خطوة لتحقيق الربح هو أن تبنى براند (محتوى) خاصة بك لتقديمه للجمهور وإليك أهم النصائح لفعل ذلك:
  2. العمل على نشر مواضيع تنال إعجاب المتابعين وتجذبهم تجاهك، وأن تجعل محتواك يدور حول شيء معين ولا تتشتت في أفكارك.
  3. عليك اتباع طريقة سهلة وبسيطة وكذلك سريعة لتوصيل المعلومة.
  4. عليك استرجاع معلوماتك قبل البَدْء في نشرها لأن مدة الفيديو قصيرة جداً.
  5. عدم نشر المواضيع المحظورة حتى لا يتم حظرك من الموقع.
جمع متابعين وتحويلهم إلى أرباح : في حالة أن هدفك الوحيد من التيك توك هو كيفية الربح من تيك توك وجمع الأموال عليك اتباع طرق الربح في هذه الخطوات :
  1. عن طريق تصفح الانستجرام والفيس بوك ابحث عن أكثر الفيديوهات رواجاً وانتشاراً، وبعد ذلك قم بصنع فيديوهات شبيهة لها مع استخدام عناوين منافسة لعناوين تلك الفيديوهات.
  2. حمل مقاطع الفيديو المنتشرة والتي نالت إعجاب الكثير على الفيس بوك وعدل عليها وقم بإعادة نشرها.
  3. الحرص على البحث عن أفضل هاشتاك يتصدر Tik Tokخلال الأسبوع، مع الاهتمام بنشر فيديوهات خاصة بك.
  4. الاهتمام والحرص على رفع فيديوهات بصفة مستمرة على التطبيق، ولا تنقطع عن نشر هذه المقاطع.
الربح من Tik Tok عن طريق اليوتيوب: واحد من أهم طرق الربح من Tik Tok هي ربط حساب التيك توك الخاص بك مع حساب اليوتيوب خاصتك وعليك اتباع الآتي للربح منه هذه الطريقة:
  1. تربط قناة اليوتيوب مع جوجل ادسنس، وعندما تقوم بنشر فيديو كل ما عليك فعله هو أن تحذف الجزء الشيق أو الجزء الذي يكشف عن فكرة الفيديو.
  2. بعد تنزيل الفيديو ونشره أخبر متابعيك بأنه من يريد مشاهدة الفيديو كاملاً عليه الانتقال إلى قناتك على اليوتيوب لمشاهدته وبهذا تكون قد حققت ربحاً كبيراً و جمع متابعين للتيك توك وجمع مشاهدات ومتابعين لقناة اليوتيوب خاصتك.
  3. يوجد طريقة أخرى للربح من تيك توك عن طريق يوتيوب وهي جمع أنجح فيديوهات لك على TikTokونشرها على يوتيوب وبذلك سوف تتصدر نتائج البحث وتحصد الكثير من المشاهدات والأرباح.
عمل حسابات ثم بيعها: يم ذلك عن طريق إنشاء حساب على الموقع ومن ثم نشر محتوى معين وجمع عدد كبير من المتابعين يحقق عائد ربحي وبعد ذلك عليك البحث عن الشركات التي تهتم بنفس محتواك وتقوم بالاتفاق على سعر معين لبيعه وبذلك تكون قد ربحت من خلال تطبيق هذه الطريقة لكيفية الربح من التيك توك.

العمل كمسوق لأحد العلامات التجارية: تقوم بعض الشركات بالبحث عن شخص مشهور لاستخدامه كمسوق لمنتجات الشركة من خلال حسابه وإعطاءه مبلغ مالي وهدايا.

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟

يتساءل الكثير عن" كم هو عدد المتابعين لكي أجني أموال من خلال هذا التطبيق؟ " ويمكننا الإجابة عن هذا السؤال كالآتي:

للربح من تيك توك يجب أن تمتلك عدد كبير من المتابعين كحد أدنى 30.000 متابع لكي تحصل على مبلغ قدره 150 دولاراً في الشهر كحد أقصى.

الربح من مشاهدات التيك توك

  1. تطبيق TikTok يدفع الأموال للأشخاص الذين يقومون بصناعة محتوى يحصل على الكثير من المشاهدات وهؤلاء الأشخاص هدفهم هو كيفية الربح من التيك توك، حيث أنه قام بتخصيص مبلغ مالي يقدر ب200 مليون دولار لهؤلاء الأشخاص المبدعين.
  2. كل ما عليك هو نشر مقاطع فيديو هادفة وذات معنى تعمل على جذب المتابعين لتحقيق أكبر نسبة من المشاهدات لكي تحصل على أرباح من شركة Tik Tok.

كيف تعرف أرباحك من تيك توك

لمعرف أرباح تيك توك للمستخدمين يوجد مواقع لمعرفة هذا ومن أفضل هذه المواقع هوموقعinfluencermarkettinghubيتيح للأشخاص معرف الأرباح المستخدمين، كما أنه يقدر الأرباح للمنشور الواحد. ويجب ملاحظة أن هذا الموقع لا يقدم نتائج دقيقة حيث إنه يعمل على خوارزميات معينة.
تستطيع حساب أرباحك عن طريق حاسبة الأرباح Tik Tok influencer Earnings calculator وتمكنك هذه الحاسبة من معرفة عدد المشاركين لك بشكل مؤثر وفعال، كما أنها تقوم بعمل حسابات دقيقة وهذه الحاسبة تم تصميمها خصيصاً للأشخاص الذين يهتمون بكيفية الربح من التيك توك.

معرفة رصيد تيك توك 

يمكنك معرفة الرصيد الخاص بك في تيك توك من خلال اتباع الخطوات الآتية :
  1. من خلال لوحة (Tik Tok ads manage) قم بالضغط على اسم الحساب الخاص بك في الناحية اليمنى العلوية وذلك بهدف الوصول إلى القائمة المنبثقة.
  2. البطاقة الزرقاء في أعلى القائمة المنبثقة هي حسابك المستخدم.
  3. اضغط على الأمر "إعدادات حساب الإعلانات".
  4. اضغط على "المدفوعات"
  5. اضغط على "معرفة الرصيد" لمعرفة رصيدك.

شحن رصيد تيك توك

لشحن رصيدك في TikTokعليك اتباع نفس الخطوات السابقة مع اختلاف آخر خطوة وتكون بالضغط على "إضافة رصيد" بدلاً من إعادة شحن الرصيد.

الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

ويعتبر الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات احدث طرق الربح من تيك توك ومن خلال هذه الطريقة تتمكن جمع الكثير من الأموال في مدة بسيطة جدا ويمكن أيضا القيام بدعوة الأصدقاء والكسب من خلال رابط الدعوة الخاص بك وأيضا تربح الأموال عند ما يقوم المدعو او الصديق باللصق الكود الخاص بك على تيك توك ، كذلك يمكنك من هذه الطريقة شحن الرصيد من خلال تطبيق تيك توك ولمعلومات اكثر شاهد الفيديو التالي  .


ولمزيد من الربح من تطبيق TIK TOK قم باللصق الكود التالي في المكان المخصص له 


رمز الدعوة : R5342271749

رمز الدعوة : R7908523849



google-playkhamsatmostaqltradent