random
أخبار ساخنة

طرق للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook

Adham Mostafa
الصفحة الرئيسية

طرق للحصول على المزيد من المتابعين على Facebook

يوفر عدد متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي مؤشرًا على مدى وعي علامتك التجارية ومدى وصولها. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يكون اكتساب المتابعين هدفًا حاسمًا للعلامات التجارية ، خاصةً مع نموها.

لذا ، كيف تجعل الآخرين يتابعونك؟ نحن نعلم أن شرائها لا يجدي لأنه نادرًا ما يؤدي إلى المشاركة. الخبر السار هو أن هناك ما لا يقل عن 20 طريقة طبيعية للحصول عليها.

دعنا نتعرف عليهم الآن.

1. تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بك على Facebook.

تتمثل الخطوة الأولى في اكتساب معجبين لعلامتك التجارية في تطوير خطة وسائط اجتماعية لصفحة أعمالك على Facebook. توفر الخطة القوية لفريقك التوجيه بالإضافة إلى دليل التشغيل الذي يمكن من خلاله إنشاء أفكار جديدة. كما يسمح لك بتقييم أدائك من خلال العدسة المناسبة.

فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب التفكير فيها عند إنشاء كتيب التشغيل الخاص بك:
  • ماذا يعني النجاح؟
  • ماذا يريد مشاهدينا أن يروا؟
  • كيف يجب أن نتفاعل مع جمهورنا؟
  • ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها منافسونا على الفيسبوك؟
سيكون من السهل التحقق من استراتيجيات التطوير المدرجة أدناه بمجرد تحديد نهجك
كيف يجب أن نتفاعل مع جمهورنا؟ ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها منافسونا على الفيسبوك؟ سيكون من السهل التحقق من استراتيجيات التطوير المدرجة أدناه بمجرد تحديد نهجك.

2. انشر كثيرًا.

يرتبط جدول النشر الخاص بك بلا شك بمتابعيك. لماذا ا؟ كلما نشرت أكثر ، كلما أصبحت مرئيًا لجمهورك المستهدف ، وكلما زاد احتمال وصولك إلى مستخدمين جدد.

فيما يلي أداتان لتبسيط عملية النشر الخاصة بك:

  • يتم استخدام تقويم المحتوى لتخطيط المحتوى الذي سيتم نشره على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ومتى سيتم إصداره. يعد تقويم المحتوى مفيدًا بشكل خاص لمواءمة مواد الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مع الأحداث الوشيكة ، مثل إطلاق المنتج أو الخدمة.
  • أداة للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي - يمكن أن يستغرق النشر يدويًا على صفحتك على Facebook وقتًا بعيدًا عن المهام الأكثر حيوية. يمكنك استخدام أداة النشر لجدولة نشر منشوراتك في وقت وتاريخ محددين ، مما يمنحك ضمانًا بأن صفحتك ستكون متاحة دائمًا.

google-playkhamsatmostaqltradent