random
أخبار ساخنة

PDF WIZ: افضل برنامج لتحويل ملفات PDF

Adham Mostafa
الصفحة الرئيسية

 ما هو برنامج PDF Wiz ؟

يعد PDF Wiz أكثر من مجرد محول PDF. إنه متجر شامل لجميع احتياجات PDF الخاصة بك. يتيح لك برنامج PDF Wiz إنتاج ملفات PDF وتحويلها إلى تنسيقات doc أو docx وتقسيم أو دمج ملفات PDF متعددة واستخراج نص أو صور وتمكين الحماية بكلمة مرور أو تعطيلها. نظرًا لأنه تطبيق Windows ، فلن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لاستخدامه في مستندات PDF الخاصة بك بمجرد تنزيله وتثبيته.

دعنا نلقي نظرة فاحصة على PDF Wiz ونرى ما يقدمه ، ومدى سهولة استخدامه ، ونوع النتائج التي يمكنك توقعها.

PDF WIZ: افضل برنامج لتحويل ملفات PDF

ماذا يمكنك أن تفعل مع PDF Wiz؟

تحويل إلى / من PDF

يمكن لبرنامج PDF Wiz تحويل ملفات PDF إلى مستندات Word وجداول بيانات Excel وعروض PowerPoint التقديمية وملفات HTML وملفات النص العادي. يمكنك أيضًا تحويل هذه الملفات إلى مستندات PDF.

يمكنك أيضًا الاختيار بين التنسيق وإمكانية التحرير أثناء التحويل. يمكنك اختيار الأول إذا كنت تريد الاحتفاظ بتنسيق المستند. إذا كنت تقوم بتحويل المستند لتغيير محتوياته ، فيمكنك تحديد زر الاختيار "إمكانية التعديل أولاً" قبل التحويل.

دمج وتقسيم PDF

يمكن استخدام برنامج PDF Wiz لدمج ملفات PDF متعددة في مستند واحد أو العكس.

قم باستخراج الصفحة والنصوص والصور من ملف PDF

يسمح لك برنامج PDF Wiz باستخراج صفحة واحدة أو أكثر من ملف PDF. يمكنك أيضًا استخدامه لاستخراج نص أو صور فقط من ملف PDF ، أو لتقسيم ملف PDF واحد إلى العديد من ملفات PDF.

ضغط مستندات PDF

هل مستندات PDF الخاصة بك كبيرة جدًا؟ يمكن أن يساعد برنامج PDF Wiz في ضغطها لتقليل حجمها.

إدارة أمان كلمة المرور على مستندات PDF

إذا كانت ملفات PDF الخاصة بك غير محمية ، فيمكنك حمايتها باستخدام كلمة مرور. إذا كنت تعرف كلمة المرور الأصلية ، فيمكنك أيضًا استخدام PDF Wiz لتحديث أو حذف كلمة المرور من مستند PDF.

ما مدى جودة برنامج PDF Wiz؟

واحدة من أهم مزايا PDF Wiz هي عدم الاعتماد على الإنترنت. وبالتالي ، فإن التحويلات تكون سريعة نظرًا لأنها تتم محليًا ، دون الحاجة إلى تحميل / تنزيل.
google-playkhamsatmostaqltradent