random
أخبار ساخنة

ما هو picsart و لماذا علي استخدامة

 PicsArt Photo Studio & Collage

ما هو picsart و لماذا علي استخدامة 

PicsArt هو برنامج شامل لتحرير الصور متعدد الإمكانات ومجتمع إبداعي يجعل من السهل رفع صورك. يمكنك إعادة مزج الصور الرائعة ، والفن التصويري ، والرسومات ، والصور مع الأصدقاء باستخدام الآلاف من إمكانيات التحرير القوية.

يستخدم Pixart من قبل ملايين المستخدمين لأنه يشتمل على مجموعة متنوعة من الإمكانات المتميزة مثل خلط الصور والفلاتر الفنية وتأثيرات الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي وطبقات نمط Photoshop وأدوات الرسم والقص وتراكبات النص والمزيد. تتوفر الآلاف من مجموعات الملصقات والخطوط وقوالب الكولاج والخلفيات والفرش المجانية. اكتشف صورك المفضلة وتعلم كيفية إنشائها مع تحديات تحرير الصور اليومية والبرامج التعليمية. أعد مزج ملايين الصور الفوتوغرافية التي يمكن تحريرها مجانًا أثناء الدردشة والمشاركة وتحرير الصور مع مجتمع عالمي يضم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا.

PicsArt Animated GIF & Video Animator

يتيح لك برنامج PicsArt's Animated GIF & Video Animator إنشاء رسوم متحركة رائعة بطريقة قوية ولكنها بسيطة. يمكنك إضفاء الحيوية على صورك ورسوماتك باستخدام الملصقات المتحركة ورسومات الشعار المبتكرة وتراكبات الصور والتأثيرات الموسيقية والمزيد.

ليست هناك حاجة لقدرات الرسم المتقدمة لإنشاء أفلام رسوم متحركة إطارًا بإطار وصور GIF متحركة وصور باستخدام البرنامج. يحتوي برنامج الرسوم المتحركة على جميع الإمكانيات التي يستخدمها المحترفون ، بما في ذلك الإطارات المكررة والطبقات وأدوات الرسم المجهزة بالكامل والمزيد. استعد للتنزيل والاستفسار "كيف فعلت؟"

PicsArt Color Paint

PixArt Color Paint هو تطبيق رسام رقمي مجاني يتضمن مجموعة رسم كاملة بالإضافة إلى عدد كبير من الأدوات المتقدمة لإنشاء الرسوم التوضيحية بسرعة وبدون عناء. يشتمل PixArt على خلاط ألوان مع طبقات الطلاء الملونة ، وأداة النص ، ومجموعة الألوان المخصصة ، والنقش وتعبئة الألوان ، وفرش الرسم القابلة للتخصيص ، والمزيد ، مما يتيح لك الرسم على الصور الجماعية ، أو إنشاء عوالم أحلام رائعة ، أو قضاء بعض الوقت في رسم بعض العلاجات العلاجية . Pixart Color Paint هو برنامج الرسم الرقمي الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق ، بدءًا من رسومات الشعار المبتكرة والرسومات البسيطة وحتى الرسومات الاحترافية المصقولة تمامًا.



google-playkhamsatmostaqltradent