random
أخبار ساخنة

أفضل المتصفحات آماناً لخصوصية بياناتك علي الانترنت

أحمد أحمد السعيد
الصفحة الرئيسية

أفضل المتصفحات حمايةً لخصوصية بياناتك

تتعقب المواقع والمروجين ومزودو خدمات الإنترنت وغيرهم من الغرباء كل لحظة تقوم بها عند تصفح الويب ، ولكن عندما تستخدم متصفحات الإنترنت المخصصة لأمن المعلومات الفردية ، يمكنك حماية أسلوب حياتك المستند إلى الإنترنت مهما كان متوقعًا ، وتضمن لك الحق في الأمن والحماية ولهذا سنتحدث في السطور المصاحبة عن أفضل المتصفحات لأمن المعلومات وأمن الحماية.

Browsers are the best data-secure browsers
أفضل المتصفحات آماناً للبيانات


ما السبب الذي يجعل استخدام متصفح تأمين المعلومات فكرة جيدة؟

متصفحك هو نقطة التفاعل التي ستدخل من خلالها إلى المواقع ، وبالتالي فهو يدير الكثير من المعلومات الفردية الدقيقة ، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تستخدم متصفحا محميًا لأن هذه المعلومات مهمة حقًا.

تعتبر معلوماتك الخاصة مهمة لدرجة أن العديد من مؤسسات البرامج تقدم معلوماتك الملموسة إلى الغرباء لتحقيق مكاسب لهم ، وهي بالمثل النقطة المحورية في اعتبار المبرمجين والمحتالين المتحمسين عمومًا لاستغلال معلومات أي فرد يستخدم برنامج غير مستقر ، لذلك يجب عليك اختيار متصفح. تعتبر القدرة على حماية الحماية والأمان أمرًا حيويًا.

أفضل متصفحات الأمن وأمن المعلومات

الحماية والأمان هما العاملان اللذان يصنعان متصفحا محميًا. يجب ألا يقوم المتصفح اللائق بجمع معلوماتك الملموسة ، وتوجيهها إلى الغرباء ، ويجب ألا يعرضك للترويج غير الآمن أو المزعج أو أي نوع آخر من الأخطار. من بين أقوى متصفحات المعلومات التي لاحظتها:

  • متصفح Firefox
Firefox هو متصفح سريع وخفيف الوزن ، بالإضافة إلى أنه البرنامج الرئيسي مفتوح المصدر ، وقد تم استكشاف كوده بالكامل ومراجعته من قبل المنطقة المحلية ، لذا يجب أن تطمئن إلى عدم وجود أجهزة سرية بداخله.

هذا المتصفح آمن تمامًا ، فهو يوفر وضعًا سريًا للمطالعة ، مع تأمين من البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وحاجبات الظهور ، مع قدرته التخصيصية الواسعة بشكل فعال ، مع الإشارة إلى إعاقة قدرة المتابعة عن بُعد ، والتي ترسل معلومات الاستخدام والتنفيذ إلى يحتوي Mozilla Firefox أيضًا على مجموعة متنوعة من العناصر الإضافية التي تتمحور حول الأمان والتي يمكن استخدامها لجعل تجربة تصفح الإنترنت أكثر أمانًا.

يتعامل هذا المتصفح مع أطر عمل Windows و Macintosh و Linux و Android و iOS.

  • متصفح Epic
أفضل شيء في Epic هو أنه يقوم بالتالي بتشغيل إعدادات الأمان عند تقديمه بشكل مباشر. وبطبيعة الحال ، فإنه يحظر المعالجات والإعلانات وأطر فحص الويب المستخدمة لمتابعة المعلومات. يمكنك تصميم البرنامج ليناسب حمايتك وأمنك. كما أنه لا يخزن تاريخ الاطلاع. لا يقوم بتخزين الاتصالات للاقتراح التلقائي عند كتابة الأحرف الأولى منه ، كما أنه يحظر مكالمات RTC التي قد تكشف عن عنوان IP الخاص بك. يؤدي كشفها إلى الكشف عن بيانات حول منطقتك ، والتفاصيل الدقيقة للأداة التي تستخدمها. قد يكون من الصعب جدًا إشراك Epic لبعض الأفراد ، لكنه أحد أكثر البرامج صلابة ، لكن الجانب السلبي الرئيسي هو أن Epic يعتمد على كود Chromium وليس نقطة اتصال مفتوحة للجميع. يتم إنتاج شفرة مصدر Chromium بواسطة Google ، ولا يوجد ضمان بنسبة 100٪ على أنها ستكون آمنة باستمرار ، ويعمل هذا المتصفح على نظامي التشغيل Windows و Macintosh.

  • متصفح Tor
يبدو أن متصفح Tor هو أفضل برنامج يتمحور حول الحماية ، فهو يمنع التسلل غير المعتمد بمساعدة نوادل النقل السرية الأساسية ، وهو يرافق ميزات أمنية مصممة مسبقًا ، ويمكن تشغيله من محرك أقراص USB ، ويحميك من المتابعة ، ويمسح المعالجات ، وبالتالي الاطلاع على التاريخ ، مما يؤدي إلى تدافع حركة المرور على الويب عدة مرات لثلاثة محاور فريدة ، وهي لا مركزية ويديرها متطوعون. لم يتم تجميعها في هذا الإطار الذهني لمؤسسة فردية ، من الصعب أيضًا التقاط حركة المرور ، ولكن نظرًا لأسباب تتعلق بالسلامة والأمن ، فإن سرعة الارتباط بطيئة.

يعتزم متصفح Tor حماية أمنك ولكن أيضًا توخي الحذر أثناء تغيير إعداداته لأنك قد تعرض حمايتك للخطر بشكل خطير. يوصى بتغيير بعض إعدادات متصفح Tor إذا كنت عميلاً خبيرًا لهذا المتصفح. يتعامل متصفح Tor مع أطر عمل Windows و Macintosh و Linux.

  • متصفح Waterfox
من المحتمل جدًا أن يكون WaterFox من أكثر متصفحات أمان البيانات موثوقية والتي تعتمد على كود برنامج Firefox مفتوح المصدر ، ومع ذلك فهو يركز أكثر من مجرد الحماية. يوفر WaterFox الأمان التالي ويزيل العديد من ميزات Firefox التي تقلل من حماية العملاء ، على سبيل المثال ، مجموعة المعلومات وملفات تعريف بدء التشغيل ، ويمكنه القضاء على كل معلوماتك على الويب دون استخدام الوحدات النمطية وشرائح Waterfox الموجودة في أنظمة التشغيل Windows و Macintosh و Linux و وأطر Android.

  • متصفح البفن
Puffin هو أحد المتصفحات التي لها مكانة جيدة ، وما يميزه من بعض المتصفحات المختلفة هو طريقة عرض الصفحة

 يقوم متصفح البفن بتوصيل الرمز ، ويظهر الصفحة للعميل.

يقوم Puffin بذلك بطريقة فريدة بشكل هامشي ، فهو متصفح قائم على السحابة بحيث يتم عرض الصفحات في مساحة Puffin السحابية دون أن يحصل بتصفحك على المعلومات ويعرضها بشكل مباشر من خوادم الموقع ، مما يجعل من السهل حماية نفسك من البرامج الضارة على أسس أن البفن يبقى بينكم وبين الويب.

نصائح للعمل على أمن المعلومات الخاصة بك على الويب

على الرغم من حقيقة أنك تعرف حاليًا أقوى متصفحات المعلومات ، يجب أن تتذكر أنه لا يوجد متصفح آمن تمامًا ، حتى أكثرها

للأمن صفات وعيوب ، ولكن عندما تقرر الابتعاد عن المنظمات التي تقدم معلوماتك إلى الغرباء ، وتفترض أنك بحاجة إلى استخدامها ، فاستخدم أجهزة مختلفة ، على سبيل المثال ، اتباع أدوات الرد والشبكات الافتراضية الخاصة.

على أي حال ، أثناء استخدام المتصفحات الآمنة ، يجب عليك اتباع هذه النصائح لحماية الحماية والأمان أثناء استخدام الويب:

حاول ألا تحفظ كلمات مرورك على المتصفح ، فهذا بلا شك قد يعرضك للقرصنة ، وسيكون أكثر خطورة على افتراض أنك تستخدم عبارة سرية مماثلة لسجلات مختلفة.
يعامل المنهكة في متصفحك. على الرغم من كونها ذات قيمة في بعض الأحيان ، إلا أن هذه المعلومات الصغيرة تسمح لهم بمتابعتك عندما تزور صفحات ومواقع مختلفة. للحصول على رؤية أكثر تخصيصًا ، قم بإيقاف تشغيلها.
حدد مقدار المعلومات التي يمكن للمتصفحات ومتصفحات زحف الويب جمعها وتخزينها عنك. يمكنك محو سجل Google الخاص بك هنا.
أحد الأجهزة الأساسية التي تحمي أمنك هي أدوات VPN التي ستخفي معلوماتك الملموسة عن المبرمجين ومزودي خدمة الإنترنت ، وتحميك من العديد من الاعتداءات أيضًا.
google-playkhamsatmostaqltradent