random
أخبار ساخنة

أفضل 3 برامج حماية للموبايل من الفيروسات مجاناً

كلاماوي
الصفحة الرئيسية

تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية للهاتف

إذا كنت تحتاج فقط إلى تأمين أساسي وتحتاج ببساطة إلى برنامج حماية لنظام Android ، فهناك ثلاثة أنواع من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الممتازة لنظام Android - وهما يوفران أمانًا مستمرًا مجانيًا أو فحصًا للفيروسات عند الطلب ، معاديًا لأمن السرقة ، و يعملان على ترقية أمان هاتفك الخلوي الذي يعمل بنظام Android.

Antivirus apps
تطبيقات مكافحة الفيروسات للهاتف مجاناً


قائمة البرامج المضادة للفيروسات مجاناً للموبايل:

  •  برنامج Avira Antivirus Security لنظام Android هو أفضل مضاد فيروسات مجاني لنظام Android لعام 2022 - يقدم التطبيق ابتكارًا لا يصدق للتعرف على الفيروسات ، ومحرك فحص عالي المستوى ، والكثير من الأمان الإضافي ، كل ذلك داخل لوحات تحكم قوية للغاية.
أثناء اختباراتي ، جربت كثيرا من من اختبارات البرامج الضارة المخصصة لنظام Android على نظام Samsung S20 الخاص بي - بما في ذلك العدوى وأحصنة طروادة وبرامج التجسس. تعرف التطبيق على كل تلك البرامج الضارة ، وقام بعرقلتها ، وبعد ذلك قام بإزالتها من هاتفي - وعلى أساس أن ماسح العدوى من Avira هو ماسح ضوئي سحابي ، فقد تسبب في عدم استنفاد بطاريتي وأصولي.

بصرف النظر عن التأمين المستمر ضد البرامج الضارة ، 

مميزات برنامج  Avira المجانيه:

  1. مضاد للسرقة.
  2. ماسح حماية للتطبيقات.
  3. VPN (100 ميغا بايت كحد أقصى كل يوم).
  4. ميزة قفل التطبيقات.
  5. قارئ لإكتشاف تهكير المعلومات.
  6. ماسح Wi-Fi.
  7. يعمل علي تسريع هاتفك المحمول.


  •  برنامج McAfee Versatile Security Free يقدم بعض الميزات الرائعة - ومع ذلك فإن خياري الأفضل بلا منازع هو McAfee Hostile to Burglary. يمكن الحصول على النقاط البارزة المعادية للسرقة من McAfee Control Board من خلال برنامج - في حالة عدم وجود هاتفك في أي وقت ضائع أو تم الاستيلاء عليه ،

الخصائص المجانية لبرنامج McAfee Versatile Security Free القوية:

  1. التقاط صورة من خلال الكاميرا - بعد 3 محاولات قصف لإدخال رمز فتح الهاتف ، يمكن للتطبيق عن طريق مكون CaptureCam التقاط صورة سيلفي من الكاميرا الأمامية للهاتف .
  2. تحذير - في حالة فقدان هاتفك ، يمكنك إصدار تحذير صاخب للغاية من خلال لوحة التحكم من برنامجك.
  3. المسح عن بُعد - إذا تم الاستيلاء على أداتك الذكية ، يمكنك مسح معلوماتك الحساسة من مسافة بعيدة.
  4. تحديد الموقع الجغرافي - في حالة عدم العثور على أداتك الذكية ، يمكنك رؤيتها في دليل يتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
  5. يشتمل برنامج مكافحة فيروسات Android المجاني من McAfee لنظام Android أيضًا على ترتيب لائق من العناصر الإضافية ، بما في ذلك التأمين المستمر من البرامج الضارة ، وفحص Wi-Fi ، وأجهزة زيادة سرعة المعدات ، وماسح حماية على غرار Avira للتطبيقات. لقد شعرت بالذهول من المزايا التي قدمتها McAfee ، على الرغم من حقيقة أن التطبيق أهمل التعرف على أحد تطبيقات التشغيل الحكومية التي فعلتها Avira.


  •  برنامج BullGuard Portable Security and Antivirus Free يوفر فحصًا مجانيًا للفيروسات السحابية وضد أجهزة الزحف. خلال اختباراتي ، كان لدى BullGuard خيار تقليص حجم معظم البرامج الضارة التي حاولت تنزيلها على نظام Samsung الخاص بي ، بما في ذلك الإصابات وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية والمعالجات. نظرًا لأن BullGuard Scanner قائم تمامًا على السحابة ،

مميزات برنامج BullGuard Portable Security and Antivirus Free المجانية:

  1. تطبيق BullGuard لم يشتمل على بطاريتي بشكل مفرط كما تفعل العناصر المختلفة.
  2. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج BullGuard لأجهزة الزحف الفيروسية ممتاز. 
  3. يمكنك الإغلاق ومسح المعلومات والعثور على أداتك ، بالإضافة إلى إصدار تحذير صاخب من لوحة التحكم الإلكترونية BullGuard. على الرغم من أن أداة البحث عن الأجهزة لم تكن دقيقة بشكل عام مثل Avira ، إلا أن التحذير لم يكن واضحًا أو مثيرًا للقلق مثل ذلك الموجود في تطبيق McAfee.


google-playkhamsatmostaqltradent