random
أخبار ساخنة

تعرف علي كيفية تنزيل نسخة ويندز 11 الجديدة 2022

كلاماوي
الصفحة الرئيسية

 

قم بتنزيل Windows 11 Windows IOS مجانًا 2022 ISO من موقع Microsoft الرسمي .

هناك العديد من أنظمة التشغيل المستخدمة لتشغيل أجهزة الكمبيوتر ، و Windows 11 أحدها. يعتبر من أحدث أنظمة تشغيل Microsoft DOS ، والذي تم تأسيسه في مايو 1975 ، وأصدرت الشركة العديد من الإصدارات التي تم تحديثها باستمرار لتناسبها. مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، فقد اهتمت الشركة أيضًا بإضافة بعض الميزات والواجهات المميزة لهذه الأنظمة والتي يرغب بها كل مستخدم وتسهل عليه التعامل مع الجهاز والاستفادة منه بشكل كامل.

Learn how to download the new Windows 11 version 2022
تعرف علي كيفية تنزيل نسخة ويندز 11 الجديدة 2022


ما هو نظام التشغيل Windows 11 بالضبط؟


نظرًا لأنه أصبح مستخدمًا على نطاق واسع من قبل مستخدمي الكمبيوتر ، تعتبر Microsoft واحدة من أوائل الشركات التي تنافس شركات أنظمة التشغيل الأخرى مثل نظام Mac. قامت Microsoft بجمع معلومات حول احتياجات المستخدم في النظام الذي يقوم بتشغيل الأجهزة.
تم إصدار نظام التشغيل Windows 11 كبديل لنظام التشغيل Windows 10 ، والذي عانى من الاستخدام الواسع بسبب العديد من العيوب والمشكلات التي واجهها المستخدمون عند التعامل معه والجهاز. النظام سهل الاستخدام والاستفادة منه.

إصدارات أنظمة تشغيل Microsoft Windows


ظهر أول نظام تشغيل للحاسوب عام 1981 ، ولكن كانت به ميزات قديمة لأنه كان يعتمد على نظام DOS القديم ، وكان يستخدم حتى تم تطويره وتحديثه إلى إصدارات متعددة يمكن للمستخدمين استخدامها.
أصدرت شركة مايكروسوفت ، المسؤولة عن أنظمة التشغيل ، نظام التشغيل Windows 95 في عام 1995 ، والذي تم تطويره وتحديثه حتى أصبح أحد أكثر الأنظمة استخدامًا من قبل مستخدمي الكمبيوتر حول العالم ، ولكن كان به بعض العيوب التي قامت الشركة بإصلاحها في الإصدارات الأحدث. 




تم تطوير نظام التشغيل إلى Windows XP ، والذي تم إصداره في عام 2001 ، وكان يحتوي على ميزات أكثر شمولاً من الإصدار السابق ، ولكن كانت هناك بعض العيوب حيث تم إصدار Windows 7 ثم تطور إلى Windows 8 وتم تشغيل التحديثات حتى إصدار Windows 10 ، وهو أحدث نظام تشغيل يكافح الكثير من الأشخاص لاستخدامه.
على الرغم من أن الشركة أصدرت أحدث إصدار من Windows وهو نظام التشغيل Windows 10 ، إلا أنها تفتقر إلى العديد من القدرات التي جعلت من الصعب استخدامها ، مما دفع الشركة إلى السعي لتطويرها. لتطوير وتحديث نظام التشغيل Windows 10 ، ولم يتم إصدار أي إصدارات جديدة من نظام التشغيل.

حتى العام الماضي استمرت الشائعات حول إصدار Windows 11 الإصدار النهائي ، ومن المقترح الآن إطلاق هذا النظام هذا العام ، حيث تسعى الشركة إلى إضافة بعض الميزات والتحديثات إلى Windows 10 وتطويره بطريقة ما التي سيجدها المستخدمون مرضية.

مزايا Windows 11 Full Version ISO


  • يحتوي نظام التشغيل windows 11 download على العديد من الميزات التي تجعل من السهل جدًا استخدام الكمبيوتر والتصفح والتنزيل والأدوات المستخدمة وغيرها من الميزات التي يوفرها هذا النظام والتي ساعدت في تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين بشكل جيد للغاية ، مثل يظهر في:
  • القدرة على تحميل الملفات بسهولة وسرعة إلى السحابة عن طريق سحب الملف وإسقاطه أو إسقاطه مباشرة إلى المكان المطلوب وضعه فيه.
  • يوفر Windows نوعين وشكلين من خلفيات شريط المهام ، الأول هو خلفية شعار Windows والثاني هو خلفية الأدوات والتاريخ ومجموعة من الأدوات.

  • يوفر النظام وصولاً سريعًا إلى خيارات الطاقة ، مما يسمح للجهاز بتغيير الخط والمسائل الأخرى المتعلقة بالنظام.
  • القدرة على البحث عن أي أدوات والوصول إليها بسرعة عن طريق كتابة اسم الأداة وما نريد البحث عنه. أين تبحث.
  • يسمح لك نظام Windows 11 ISO بمشاهدة إشعارات تحديث النظام على سطح المكتب كما تظهر تلقائيًا ، مما يتيح لك إجراء تحديث سريع لها.
  • القدرة على تكبير الأدوات في قائمة "ابدأ" ، مما يسهل رؤيتها.
  • نظرًا لأنه متاح في شريط المهام ، فمن السهل إيقاف تشغيل الشاشة وتفتيحها.

  • تم إجراء عدد من التغييرات أيضًا على شاشة البدء وقائمة البدء.
  • قم دائمًا بتضمين ميزة الاستماع وتعديلها بناءً على تفضيلات المستخدم وراحته.
  • يتيح لك تعيين التاريخ والوقت ، اللذان تمت إضافتهما إلى الشريط الموجود على جانب الشاشة ، معرفة الوقت والتاريخ بسرعة وسهولة.
  • بعد تسجيل الدخول إلى الجهاز ، يوفر Windows وصولاً سريعًا إلى سطح المكتب.
  • شفافية زجاج Aero في قائمة التشغيل هي ميزة جديدة تمت إضافتها إلى Windows.

  • يقوم نظام التشغيل Windows 11 بضبط الألوان بناءً على خلفية سطح المكتب وألوانه.
  • يتضمن مجموعة من البرامج والتصاميم الفريدة التي يحتاجها المستخدم لأداء مهامه المختلفة.
  • إنه سهل التنزيل والتثبيت على الجهاز ، ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد.

google-playkhamsatmostaqltradent