random
أخبار ساخنة

حل مشكلة انتهاء صلاحية باقة الإنترنت المنزلي (باقة الإنترنت الأرضي أو باقة الإنترنت للتليفون الأرضي) من شبكة we قبل نهاية الشهر

كلاماوي
الصفحة الرئيسية

 يبحث جميع مستخدمي باقة الإنترنت المنزلي من شبكة we عن حل لمشكلة انتهاء صلاحية الباقة قبل نهاية الشهر ، حيث يعاني العديد من العملاء من انتهاء صلاحية الباقة قبل نهاية الشهر. يتصلون على الفور بخدمة العملاء لمعرفة أسباب انقطاع الخدمة وكيفية حل المشكلة ، حيث أصبح الإنترنت أحد الضروريات في حياتنا في هذا الوقت.

Solve the problem of the expiration of the home Internet package from the WE network before the end of the month
حل مشكلة انتهاء باقة الإنترنت المنزلي


حل مشكلة الباقة التي تنتهي صلاحيتها قبل نهاية الشهر


  • لقد أصبح مؤخرًا أحد القضايا التي أثيرت ، حيث أبلغ عدد كبير من المستهلكين عن تأثرهم بشدة بهذه المشكلة. منذ أن تقدم استخدام الإنترنت من عالم الكماليات إلى عالم الضرورة ، أصبح الاستغناء عنه أمرًا صعبًا بشكل متزايد. في حالة انقطاع الخدمة ، يجب على المستهلكين الاتصال بدعم عملاء الشركة لتصحيح المشكلة وعلاجها بسرعة.

  • كما أنهم غير قادرين على الرد على حقيقة أن الباقة بأكملها قد استهلكت. لأن الإجابة البديلة هي التجديد ، فهم يبحثون عن طرق أخرى للتعامل مع هذه المشكلة ، والتي سنناقشها بمزيد من التفصيل خلال هذه المقالة.

كيفية التعامل مع حالة انتهاء صلاحية باقة الإنترنت المنزلي من شبكة we قبل نهاية الشهر 


  1. قبل أن نتمكن من اكتشاف حل لمشكلة انتهاء صلاحية الباقة ، يجب أولاً أن نفهم السبب الرئيسي لانتهاء صلاحية الحزمة قبل تاريخ التجديد. قد يكون السبب في ذلك هو الاستخدام المتكرر للإنترنت أو اختراق شخص ما له. استخدام نفس الشبكة وبالتالي استهلاك باقة الإنترنت المنزلي
  2. السبب الرئيسي الثاني للمشكلة هو أننا قمنا مؤخرًا بزيادة سرعة الإنترنت إلى مستوى أعلى من المستوى الطبيعي. هذا يتطلب من المستخدم تنزيل 5 ميغا بايت. لأن الشركة تتقاضى 20 ميغا من استهلاك التنزيل ، تتلاشى الباقة بسرعة ولا تدوم حتى نهاية الشهر.

الطريقة السرية البديلة لإطالة عمر باقة الإنترنت المنزلي حتى نهاية الشهر 


  • ابدأ بتنزيل تطبيق speedtest الذي سيعلمك بسرعة الحزمة واستهلاكها. أغلق البرنامج بعد التنزيل وأعد فتحه لترى الفرق. انتقل إلى Google وانتقل إلى صفحة جهاز التوجيه(صفحة الراوتر). يجب عليك تسجيل اسم الموجه( اسم الراوتر) وكلمة المرور بعد فتح صفحة الموجه بنجاح. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أساس إنشاء كلمة المرور بالأحرف الكبيرة.

  • إذا كانت صفحتك باللغة الإنجليزية ، فحدد الشبكة من القائمة الموجودة على اليسار. إذا كانت الصفحة باللغة العربية ، فاستخدم كلمة "شبكة". بعد ذلك ، سيتم فتح صفحة بها وضع mode ؛ يجب عليك النقر عليها بسرعة. بعد الضغط عليه ، ستظهر أمامك قائمة تلقائية للشركة توضح تأسيس الشركة. من خلال تعديل جميع إعداداتها لاستنزاف الباقة من المستهلك ، وتنتهي صلاحيتها قبل التاريخ المحدد. يجب على العميل تحديد السرعة المناسبة ، وينصح باختيار الخيار الأول ، بسرعة متوقعة 2 ميغا بايت.

  • بعد ذلك ، قم بتشغيل برنامج speedtest وراقب وتحقق من استخدام الباقة. إذا اتبعنا التعليمات السابقة بعناية ، فستستمر الباقة لمدة شهر.

الحل النهائي لمشكلة نهاية باقة الإنترنت المنزلية


  • جهاز التوجيه  HG531 V1  . يجب أن يكون الكمبيوتر متصلاً بالموجه عن طريق كبل Wi-Fi أو بالإنترنت عبر هاتف محمول. يجب عليك فتح المتصفح واكتب 192.168.1.1 في النافذة العلوية قبل الضغط على إدخال. بعد ذلك ، يتم كتابة اسم المستخدم ، وكذلك كلمة مرور جهاز التوجيه(الراوتر).

  • بعد ذلك ، يجب عليك تحديد Basic ، وستظهر قائمة Wlan. عند عرض Rate ، يجب تغيير الوضع mode إلى 11b / g. سنرى مدى سرعة الإنترنت من 1 إلى 30 ، ويجب علينا تحديد السرعة المناسبة والضغط على إرسال.
google-playkhamsatmostaqltradent