random
أخبار ساخنة

3 مميزات في التحديث الجديد لتطبيق واتساب WhatsApp

الصفحة الرئيسية

 ميتا المسئولة عن تطبيق WhatsApp تعلن عن 3 مميزات متاحة لجميع مستخدمي واتساب ، حيث أعلنت شركة ميتا عن 3 مميزات رهيبة في واتس اب بعد الإعلان عن ميزة مجتمعات واتساب community حيث ان المميزات الثلاثة تم طرحها مؤخرا بعد مرورها على الإصدار التجريبي الذى استغرق بعض الوقت ، وسوف نقدم في هذه المقالة تفاصيل وشرح المميزات الثلاثة في التحديث الجديد للواتساب .

تحديث الواتساب الجديد

مميزات واتساب الجديدة

  1. إضافة 1024 عضو في مجموعة الواتساب .
  2. إضافة 32 عضو في المكالمات الجماعية في واتساب .
  3. إضافة ميزة استطلاع الراي في مجموعة واتس اب .

ميزة إضافة 1024 عضو في مجموعة الواتساب 

في تحديث واتساب الأخير أعلنت شركة ميتا عن زيادة أعضاء مجموعة واتساب من 512 عضو الى 1024 عضو ، وهذه الميزة تلبى رغبة مستخدمي واتساب حيث نادى الكثير من مستخدمين WhatsApp الى زيادة أعضاء المجموعة حتى تلبى متطلبات العمل والمجتمعات الخاصة بهم .

ميزة إضافة 32 عضو في المكالمات الجماعية في واتساب 

أصدرت ميتا ضمن التحديثات الأخيرة في الواتساب عن زيادة أعضاء المكالمات الجماعية في WhatsApp الى 32 عضو سواء في مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية ، حيث تم أيضا توفير رابط مخصص للمكالمات الجماعية في واتس اب ويمكن مشاركة الرابط لجهات الاتصال او مشاركة الرابط على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل ( فيسبوك - انستقرام - ايمو - فايبر - تيليجرام - وغيرها من التطبيقات ) .

تحديث الواتساب الجديد

ميزة استطلاع الراي في مجموعة واتس اب 

كما أعلنت ميتا أيضا ضمن الثلاث المميزات الأخيرة في واتساب عن إمكانية انشاء استطلاعات الراي في المجموعات ، وهذه الميزة لا تقتصر فقط على مشرفي المجموعة بل يمكن أيضا لأعضاء المجموعة عمل استطلاع رأى لموضوع معين . 


google-playkhamsatmostaqltradent