random
أخبار ساخنة

أفضل طريقة لاستخراج قسائم الفيس بوك مع الاثبات | عمل أعلان ممول مجانا على الفيسبوك

الصفحة الرئيسية

انتشر فى الاونة الاخير بما يسمى بالقسائم الاعلانية من فيس بوك  وهى شكل من اشكال المساعدة التى يقدمها فيس بوك لاصحاب الصفحات سواء كانت صفحات تجارية او ترفيهية أو اومدونة شخصية ، واعتبرت مصدر رزق لبعض الاشخاص وذلك بطرق الحصول عليها من حسابات شخصية عديدة يتم ربطها بالصفحة التى يتم أستخراج منها القسائم .

أفضل طريقة لاستخراج قسائم الفيس بوك مع الاثبات  | عمل أعلان ممول مجانا على الفيسبوك


نبذة عن قسائم فيسبوك



قسائم فيسبوك الاعلانية عبارة عن اشكال سداد قيمة اعلان على صفحة الفيسبوك ، وتستخدم قسائم فيسبوك فى ترويج الاعلانات سواء على الفيسبوك او على الانستجرام  وذلك للتشجيع على عمل اعلانات مدفوعة لاحقا على الفيسبوك .


طرق الحصول على قسائم فيسبوك الاعلانية


يتم الحصول على قسائم فيسبوك بطرق عديدة وكثيرة سوف نذكر منها اشهر هذه الطرق : - 

  1. الطريقة الاولى وهذه مناسبة لاصحاب صفحات الفيسبوك الذى يحصل على القسيمة للاستخدام الشخصى لترويج منشور لصفحته وهو عن طريق ترويج منشور بشكل طبيعى وبعد الانتهاء من ترويج المنشور يتم ارسال قسيمة اعلانية كا نوع من انواع الدعم والهدية .
  2. الطريقة الثانية وهى خاصة بالاشخاص الذين يريدون الكسب والربح من قسائم فيسبوك الاعلانية وتتم عن طريق انشاء حساب شخصى على فيسبوك وانشاء صفحة ايضا ويتم استخراج من هذه الطريقة عدة بطاقات اعلانية من الفيسبوك مجانا دون ترويج منشور وسوف نشرح الطريقة لاحقا ، وفى هذه الطريقة ايضا يمكن انشاء عدة حسابات على الفيس بوك لاستخراج من كل حساب قسيمة فيسبوك الاعلانية ويمكن انشاء حسابات فيس بوك بالطريقة المعروفة اويمكن شراء حسابات فيسبوك نشطة والشراء يتم من المجموعات المختصة بذلك او من موقع خمسات او كفيل وغيرهم الكثير .

كيفية الحصول على قسيمة فيس بوك الاعلانية 


يتم الحصول على قسيمة فيس بوك الاعلانية بهذه الخطوات 

  1. الدخول الى الصفحة الخاصة بك على الفيس بوك .
  2. اختيار اى منشور به تفاعل .
  3. تهيئة الترويج للاعلان ( اختيار الاستهداف - اختيارعدد ايام الحملة الاعلانية - اختيار عملة الدفع ويفضل الدولار الاريكى ) .
  4. بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يتم النقر على زر الترويج تفتح نافذة بها طريقة الدفع اختيار بطاقة الائتمان ثم النقر على متابعة تظهر المربعات الخاصة ببيانات البطاقة بالون الاحمر تقوم بالنقر على زر الغاء ثم تكرر هذه العملية أكثر من 20 مرة .
  5. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة يتم النقر على الغاء الاعلان .
  6. تظهر قسيمة فيسبوك الاعلانية فى خلال ساعات قلية اذا كان الحساب قديم اى عمره اكثر من ثلاثة شهور مثلا اما اذا كان الحساب جديد تظهر فى خلال 72 ساعة على الاكثر .
  7. تظهر قسيمة فيسبوك الاعلانية فى الاشعارات او فى الصفحة الرئيسية للحساب اسفل الصفحة التى تم الترويج عليها او فى البريد الالكترونى .
أفضل طريقة لاستخراج قسائم الفيس بوك مع الاثبات  | عمل أعلان ممول مجانا على الفيسبوك



كيفية تنشيط قسائم فيس بوك الاعلانية 


بعد اعداد المنشور المراد الترويج له يتم ربط القسيمة بطريقة بسيطة وذلك عن طريق ، بعد أختيار المنشور المراد الترويج ثم النقر على ترويج تظهر طريقة الدفع بعد ملاء بيانات البطاقة الائتمانية  اولا ثم النقر على  المربع اسفل طريقة الدفع ( لدى قسيمة مطلبوب تحصيلها ) يتم وضع علامة صح داخل المربع وبعد ذلك يتم قبول القسيمة ويدخل الاعلان مرحلة المراجعة .

ملا حظات  هامة 

  1. لابد من اختيار بطاقة ائتمان صالحة حتى اذا كان الرصيد صفر .
  2. امكانية استخدام بطاقة كاشات وللحصول عليها من موقع خمسات او كفيل او مجموعات الفيسبوك وسعرها رخيص جدا .
  3. تم الايقاف حاليا بالعمل بفيزا فودافون كاش على الفيسبوك .

موضوعات تهمك 

  1. طريقة انشاء صفحة تجارية او ترفيهية  على الفيسبوك أضغط هنــا 
  2. طريقة انشاء حساب فيسبوك  أضغط هنــا .
  3. طريقة انشاء فيزا فودافون كاش  أضغط هنــا .


google-playkhamsatmostaqltradent