random
أخبار ساخنة

أقوى برنامج vpn مجانى يدعم الدول العربية والاجنبية لاستخراج قسائم فيسبوك الاعلانية

الصفحة الرئيسية

 يعد برنامج Tuxler VPN من أفضل البرامج المتواجده على الساحة والذى يدعم كم كبير جدا من الدول العربية والاجنبية ويتميز برنامج توكسلر بانه يحمى خصوصية المستخدم على عكس الكثير من برامج VPN التى تقدم مميزات لكن من ناحية الخصوصية فهى ضعيفة جدا ، ويمكن من خلال  Tuxler VPN استخدام الكثير من البرامج المدفوعه بشكل مجانى عند تغير دولتك او IP  الى دولة اخرى او IP اخر يدعم الخدمة او التطبيق المراد استخدامه مجانا ، ومن خلال Tuxler VPN يمكن استخدامه لاستخراج قسائم فيسبوك الاعلانية بقيمة عاليه غير القيمة التى تظهر بها القسيمة فى بلدك الاصلى مثال على ذلك ( عند استخراج قسيمة بحساب مصرى تكون قيمة القسيمة على الاكثر 5 $ ) اما اذا تم انشاء حساب فيسبوك بجنسية جزائرية او مغربية تكون القيمة مضاعفة وقد تصل الى 15 $ او 30 $ فى بعض الاحيان .

أقوى برنامج vpn مجانى يدعم الدول العربية والاجنبية لاستخراج قسائم فيسبوك الاعلانية

طريقة تثبيت برنامج Tuxler VPN على الكمبيوتر 

يتم تثبيت Tuxler VPN على جهاز الكمبيوتر على خطوتين الخطوة الاولى وهى تثبيت اداة او أضافة Tuxler VPN على متصفح جوجل كروم وللعثور على توكسلر فى بى ان يتم الدخول على الصفحة الرئيسية لسوق Chrome الالتكترونى ثم البحث عن اداة ( Tuxler VPN  ) ثم الضغط على ( أضافة الى Chrome ) وبعد تثبيت Tuxler VPN تظهر اعلى المتصفح فى المكان المخصص للاضافات .

وفى الخطوة التالية تفتح واجهة اداة Tuxler VPN تلقائية ثم يتطلب تثبيت البرنامج الاضافى على جهاز الكمبيوتر فبمجرد الضغط على ( INSTALL TUXLER APP ) تفتح نافذة لتثبيت برنامج Tuxler VPN على جهاز الكمبيوتر ثم تختار مكان تنزيل البرنامج ثم الضغط على البرنامج وثبيته على جهاز الكمبيوتر .

أقوى برنامج vpn مجانى يدعم الدول العربية والاجنبية لاستخراج قسائم فيسبوك الاعلانية


بعد الخطوات السابقة يمكن استخدام الاداة الخاصة بــ Tuxler VPN بالضغط عليها واختيار البلد المراد العمل عليها ويوجد عدد كبير جدا من البلدان العربية مثل ( الجزائر - المغرب - تونس - ليبيا - قطر - المملكة العربية السعودية - وغيرهما ) كما تتوافر الكثير من الدول الاجنبية . 

طريقة استخراج قسائم فيسبوك الاعلانية بأستخدام برنامج Tuxler VPN

  1. قتح واجهة جديدة على متصفح جوجل كروم .
  2. الضغط على اداة برنامج Tuxler VPN اعلى المتصفح واختيار الدولة المراد عمل حساب فيسبوك عليها .
  3. فتح نافذة جديدة والدخول الى موقع فسيبوك وانشاء حساب جديد .
  4. بعد الانتهاء من فتح حساب جديد على الفيسبوك يتم الدخول الى اعدادات الدفع تظهر عملة البلد التى تم استخدامها فى انشاء حساب الفيسبوك .
  5. ثم عمل الاعدادات العادية للملف الشخصى على الفيسبوك واضافة صورة للملف الشخصى على الفيسبوك وعند اختيار بلد المنشاء مثلا سترى اقتراحات الدولة التى تم عمل الحساب عليها من قبل الفيسبوك ثم انشاء منشورات لتفعيل الحساب وعمل اضافة صداقات ومتابعة بعد الصفحات لتنشيط الحساب .
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتم انشاء صفحة على الفيسبوك بغرض استخراج قسائم فيسبوك منها .
للحصول على الربط الخاص باداة برنامج Tuxler VPN أضغط هنـــا 

أقوى برنامج vpn مجانى يدعم الدول العربية والاجنبية لاستخراج قسائم فيسبوك الاعلانية


للحصول على الربنامج الاضافى لثبيته على الكمبيوتر من هنـــا 

موضوعات قد تهمك 

  1. أفضل طريقة لاستخراج قسائم الفيس بوك مع الاثبات من هنـــا .
  2. Secure VPN افضل وأسرع تطبيق مجانى للالعاب والمواقع المحظورة من هنـــا
  3. UFO VPN شرح أفضل برنامج لمنع حجب المواقع والربح من الانترنت من هنـــا .

google-playkhamsatmostaqltradent