random
أخبار ساخنة

حيل و مميزات يتفوق بها تطبيق تيليجرام على الواتساب

مازالت المنافسة تشتد بين تطبيق واتساب و تطبيق التيليجرام والذى يعتبر الاكثر شعبيا بين التطبيقات الخاصة بالدردشة الفورية حيث وصل عدد مستخدميه الى الان الى مايقرب المليارين وبالرغم من هذه الارقام والتحديثات المستمرة لتطبيق واتساب ،  الا ان تطبيق التيليجرام يعتبر منافسا قويا جدا لتطبيق الواتساب بالرغم من عدد مستخدمين التيليجرام كسر حاجز 400 مليون مستخدم شهريا ، ومن المتوقع ان يصل مستخدمى تطبيق التيليجرام الى اضعاف هذا الرقم فى خلال السنوات القليلة القادمة حيث تقدم شركة التيليجرام تحديثات مستمرة ومميزات كثيره بصفة دائما ليست متواجدة فى تطبيق الواتساب .

حيل و مميزات يتفوق بها تطبيق تيليجرام على الواتساب


مميزات يتفوق بها تطبيق تليجرام على الواتساب 

إمكانية تعديل الرسائل 

 تعتبر ميزة تعديل الرسائل فى تطبيق التيليجرام من أقوى المميزات التى يتفوق بها على تطبيق واتساب حيث يمكن للراسل تعديل الرسائل المرسله حتى بعد ارسالها ويتم ذلك عن طريق الضغط على الرسالة ضغطة مطولا تظهر ادوات أعلى المحادثة بينها رمز القلم يتم الضغط عليه ثم تظهر الرسالة فى المكان المخصص لكتابة الرسائل الان يمكن تعديل الرسالة او الغائها وكتابة رسالة اخرى ثم الضغط على ارسال وللشرح العملى لهذه الميزة أضغط هنـــا لمشاهدة الفديو .

شرح أفضل طريقة لاعدادات الواتساب | خبايا و أسرار لاتعرفها عن الواتساب 2020

ميزة الاشعارات الذكية 

من خلال ميزة الاشعارات الذكية على تطبيق التيليجرام يمكن للمستخدم كتم الإشعارات فى المجموعات المشترك بها ، ولكن ستحصل على اشعار فى حالة ان احد اعضاء المجموعة اشار اليك فى تعليق وهذه الميزة غير متواجدة فى تطبيق الواتساب .

ميزة أذونات المجموعة 

يسمح تطبيق تيليجرام للمستخدمين تعيين أذونات افتراضية لتقييد عضو معين او جميع الاعضاء من نشر موضوعات معينة ، والسماح فقط للمسئولين فى المجموعة بالنشر والدردشة .

خمسة خدع سرية فى الواتساب ومميزات لاغنى عنها من ضمنها قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

ميزة إمكانية كتم صوت اشعار الرسالة لدى مستلم رسالتك

اتاح تطبيق تيليجرام للمستخدمين إمكانية ارسال رسالة بدون صوت الاشعار لدى مستقبل الرسالة ، وتتم هذه الخطوة بالضغط المطول على زر الارسال ثم اختيار ( ارسال بدون صوت ) send without sound ، بعد هذا الاجراء سيتلقى المستلم الرسالة بدون اشعار وهذه تعتبر ميزة رائعة لتجنب ازعاج مستلم الرسالة . 

بالخطوات طرق حذف حساب التيليجرام نهائيا 

ميزة المحادثة السرية او المحادثة ذاتية التدمير 

المحادثة السرية او ذاتية التدير تعتبر مت اقوى ما تيقدمه تطبيق التيليجرام لمستخديه ، حيث يشعر الكثير من مستخدى الدردشات الفورية بعدم الامان عند استخدامهم المحاداثات او الدردشة الفريه مع بعض الاشخاص لذلك يقدم تطبيق تيليجرام هذه الميزه الرائعة لمستخدميه ويتم تطبيق هذه الخاصية كالتالى 

People Nearby خاصية فى تطبيق التيليجرام ازعجت الكثير حول العالم 

  1. فتح تطبيق تيليجرام ثم الضغط على الثلاث خطوت الافقية اعلى الصفحة الرئيسية .
  2. تظهر قائمة جانية أضغط على المحادثة السرية new secret chat .
  3. ثم أختيار جهة الاتصال التى تود مراسلتها من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك .
  4. لتنشيط عداد التدمير الذاتى ، اضغط على رمز الساعة التى تظهر جانب مكان الكتابة فى اجهزة الايفون وتظهر اعلى الشاشة فى اجهزة الاندرويد .
  5. اختيار وقت مدة بقاء الرسالة لدى مستلم الرسالة .
  6. ويتم التدير الذاتلى للرسالة عند ظهور مؤشر القراء باللون الاخضر عنها يتم العد التنازلى لتدير الرسالة لدى الجهازين .

google-playkhamsatmostaqltradent